الارشيف / الدوري المصري / الدوري المصري

اخبار الدوري المصرى - طبيب الأهلي يوضح موقف المصابين

اخبار الدوري المصرى - مروان وباسم و هاني و سليمان و نجيب

قال الدكتور خالد محمود، طبيب النادي الأهلي إن الثلاثي مروان محسن وباسم علي ومحمد هاني،لاعبو الفريق يواصلون برامجهم التأهيلية،

ويعاني مروان محسن من آلام في الحوض، فيما أصيب باسم علي بشد في العضلة الخلفية، فيما يعاني محمد هاني من جزع في الكاحل.

وأوضح طبيب الأهلي، أن المزق الذي تعرض له باسم علي في العضلة الخلفية إلتأم بشكل كبير، حيث من المقرر أن يشارك اللاعب بشكل تدريجي في تدريبات الفريق الجماعية بدءاً من غدًا ، على أن يكون جاهزا للمشاركة في المباريات عقب مواجهة الداخلية المقبلة في الدوري الممتاز.

وأكد خالد محمود على تحسن حالة مروان محسن، مشيرًا إلى أنه سيعود للمشاركة في تدريبات الفريق الجماعية بعد مواجهة الداخلية بالدوري، مضيفا أن محسن استجاب بشكل سريع للبرنامج التأهيلي الذي وضعه له الخبير الألماني ماير.

وعن حالة محمد هاني، قال الطبيب أن اللاعب خضع لأشعة رنين مغناطيسي على قدمه، وذلك بعد حصوله على حقنة "، مشيرا إلى أن الأشعة أثبتت زوال الورم من قدمه بشكل كبير.

وأكد أن هاني يكتفي بأداء تدريبات في صالة الجيم، بعدما اشتكى من آلام في الأنكل عقب أدائه تدريبات الجري حول الملعب بشكل خفيف، موضحًا أن هاني أمامه أسبوع للعودة بصورة طبيعية للمشاركة في التدريبات الجماعية.

وتابع الطبيب تصريحاته مؤكدًا أن وليد سليمان، لاعب الفريق، بات جاهزًا تمامًا لمواجهة الداخلية بالجولة الرابعة خاصة بعد مشاركته بشكل طبيعي خلال ودية الشرقية للدخان.

أما بخصوص محمد نجيب مدافع الفريق والذي لم يشارك في مران اليوم الجماعي ، قال طبيب الفريق أن حسام البدري، المدير الفني، فضل منح اللاعب راحة من المشاركة في المباراة الودية أمام الشرقية للدخان التي أقيمت أمس وفاز بها الأهلي بثلاثة أهداف دون رد .


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا