الارشيف / الدوري المصري / الدوري المصري

اخبار الدوري المصرى - .. ميدو: تدريب الإسماعيلي شرف.. ولكن

اخبار الدوري المصرى - مجلس الإسماعيلي يجهز بديل عماد سليمان من الآن

بدأ مسئولو النادي الإسماعيلي رحلة البحث عن التعاقد مع مدير فني جديد مبكرا لقيادة الفريق الأول لكرة القدم ، وذلك بعد حالة الانفلات الموجودة داخل الدراويش والتي أدت إلى الإطاحة بمدير الكرة بعد معركة ساخنة بين حسني عبدربه قائد الفريق مع زميله محمود عبدالعزيز.

ووضع مجلس الدراويش اسم أحمد حسام ميدو المدير الفني السابق للفريق ضمن المرشحين مع دراسة بعض السيرة الذاتية للمدربين الأجانب.. منتظرين نتائج الفريق المقبلة بالدوري الممتاز تحت قيادة عماد سليمان المدير الفنى بحد أقصى الدور الاول للبطولة المحلية والتي ستحدد موقفه مع الإسماعيلي.

وقال أحمد حسام ميدو المدير الفني السابق للزمالك في تصريحات خاصة لجول.كوم أنه شرف كبير له أن يتولى مهمة المدير الفنى للإسماعيلي أحد أكبر الأندية المصرية، مؤكدا أنه خاض تجربة ناجحة مع الدراويش وكانت علاقته جيدة بجماهيره المخلصة ، لكنها لم تكتمل .

ونفى ميدو ما يتردد عن عودته لتدريب النادي الإسماعيلي الذي يكن له ولجماهيره كل الاحترام والتقدير، موضحا أن استقر على الحصول على فترة راحة من العمل في مجال التدريب هذا الموسم، والتفرغ للتحليل الإعلامي.

وأكد ميدو أنه اتخذ قرارا بعودته للتدريب من جديد بدءا من الموسم الجديد ، لكنه لم يحدد وجهته التدريبية بعد سواء داخل مصر أو بالخارج .


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا