الارشيف / الدوري المصري / الدوري المصري

اخبار الدوري المصرى - الأهلي كامل العدد في تدريب

اخبار الدوري المصرى - بعد عودة الدوليين

يعود خماسي الأهلي المنضمون لمعسكر المنتخب العسكرى الي تدريبات الفريق اليوم الاثنين ، بعد انتهاء فعاليات معسكرالأعداد الخاص بالمنتخب العسكري استعدادا لكاس العالم .
ومن المنتظر ان يتتظم الخماسى مع الفريق مساء اليوم قبل الشرقية للدخان الودية ، على ان يحدد حسام البدري المدير الفني للفريق مدى امكانية الاستعانه بهم فى المباراة وفقا لرؤيته الفنية .

كما ينتظم رباعي المنتخب الوطني في تدريبات الفريق الجماعية غدا ، عقب انتهاء معسكر المنتخب الوطنى والذى تخلله الكونغو التى اقيمت امس وانتهت بفوز مصر 2/1.

كما يعود التونسي علي معلول مساء اليوم الى القاهرة بعد أن شارك مع منتخب بلاده في غينيا بتصفيات كأس العالم 2018 بروسيا.
وينتظم اللاعب في مران الفريق الجماعي غدًا استعداداً لمباراة الداخلية المقرر لها القادم في الإسبوع الرابع من مسابقة الدوري ، وكان معلول قد ظهر بشكل مميز في تونس وغينيا وصنع الهدف الأول الذي سجله زميله أيمن عبدالنور في المباراة التي انتهت بفوز نسور قرطاج بهدفين نظيفين .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الدوري المصرى - الأهلي كامل العدد في تدريب الثلاثاء في موقع بلس سبورت ولقد تم نشر الخبر من موقع الدوري المصري وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الدوري المصري


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا