الارشيف / الدوري المصري / الدوري المصري

اخبار الدوري المصرى - لعبة المباراة | ظهير أيسر مصر يكافئ الحضري والمنتخب بإنقاذ مثالي

اخبار الدوري المصرى - فقرة خاصة

لعبة المباراة فقرة يقدمها جول لعشاقه نختار فيها معًأ أحد اللعبات التي أثرت على نتيجة اللقاء .

وفقرة اليوم من لقاء منتخب مصر أمام منتخب الكونغو الذي جمع المنتخبين مساء اليوم في إطار منافسات الجولة الأولى للمجموعة الخامسة في التصفيات النهائية المؤهلة لكأس العالم 2018 وانتهت بفوز مصر بنتيجة 2-1 .

ولعبة اليوم في الدقيقة 74 من زمن المباراة  بعد أن تقدم منتخب الكونغو بهدف ليدرك المنتخب المصري هدف التعادل في شوط المباراة الأول لتأتي الدقيقة 58 لتشهد تقدم الفراعنة بهدف غن طريق عبد الله السعيد  تراجع المنتخب المصري بشكل مبالغ فيه ليشدد الكونغو حصاره بحثا عن هدف التعادل .

لتأتي تمريرة عرضية  فشل عصام الحضري حارس مرمى المنتخب في إبعادها بشكل مثالي لتسقط الكرة أمام المهاجم الكونغولي على حدود منطقة الجزاء ليسدد في المرمى الخالي من حارسه .

ليظهر ظهير أيسر المنتخب المصري محمد عبد الشافي في المشهد بإنقاذ مثالي قبل سنتيمترات قليلة من معانقة الكرة للشباك ليمنع هدف محقق ويحافظ للمنتخب المصري على تقدمه .

تواجد عبد الشافي في المكان والزمان المناسب جاء لمعالجة خطأ الحضري  الوحيد ربما في اللقاء  وكان من الإنصاف بعد التصديات التي قام بها الحارس المخضرم أن ينتهي اللقاء بالفوز فكانت هدية عبد الشافي للحضري وللمنتخب المصري بهذا الإنقاذ .

أخطر فرص الكونغو مرت بسلام لينتفض المنتخب المصري على الصعيد الهجومي ويهدر فرصتين لزيادة الغلة التهديفية ويحرم الكونغو من مواصلة ضغطه الهجومي لينتهي اللقاء بفوز مصر بنتيجة 2-1 .


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا