الارشيف / الدوري المصري / الدوري المصري

اخبار الدوري المصرى - مجلس إدارة إنبي يكشف حقيقة الإطاحة بالمدير الفني للفريق الأول

اخبار الدوري المصرى - محاولات هدم الفريق

استبعد مجلس إدارة نادي انبي التفكير في إقالة علاء عبد العال المدير الفني للفريق البترولي في حالة خسارة الفريق لمباراة سموحة المقبلة في الجولة الرابعة لمسابقة الدوري، مثلما تردد في الآونة الأخيرة، وأعلن مجلس إدارة النادي عن عدم إجراء تغييرات في تشكيل الجهاز الفني.


ويحرص مجلس إدارة النادي البترولي برئاسة المهندس علاء خشب على دعم الفريق والجهاز الفني في الفترة الحالية من أجل تجاوز الكبوة التي مر بها النادي بعد التعادل مع الشرقية والخسارة من المقاصة بثلاثة أهداف دون رد، خاصة وأن الفريق يضم مجموعة متميزة من اللاعبين سواء العناصر أصحاب الخبرة أو اللاعبين الشباب الذين تم التعاقد معهم بالإضافة إلى اللاعبين الشباب من أبناء قطاع الناشئين بالنادي.


وصف مجلس إدارة النادي الأنباء التي ترددت في الآونة الأخيرة بالتفكير في إجراء تغييرات في الجهاز الفني بأنها محاولات لهدم الفريق في الفترة الحالية بالرغم من مرور ثلاثة أسابيع فقط من مسابقة الدوري الممتاز، وأعلن مسئولو انبي عن رفضهم لكافة المحاولات التي تهدف للنيل من الفريق البترولي في الفترة الحالية.


وأكد مجلس الإدارة على تصديه بقوة لأي محاولة لهدم استقرار الفريق خاصة وأن انبي يتطلع للتواجد ضمن فرق المربع الذهبي والمنافسة بقوة من أجل العودة للمشاركة في البطولات الإفريقية واستعادة أمجاده في الفترة المقبلة.


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا