الارشيف / الدوري المصري / الدوري المصري

اخبار الدوري المصرى - الأهلي يرفض التفكير في الإستغناء عن ظهير أيسر الفريق

اخبار الدوري المصرى - من خلال وكيله

أبلغ مسئولو النادي الأهلي، عبدالقادر الجلالي وكيل أعمال الظهير التونسي علي معلول، بصعوبة التخلي عنه في الفترة الشتوية المقبلة، سواء لنادي الترجي أو أي نادٍ آخر، بما علمت الإدارة بوجود بعض العروض الشفوية من جانب عدة أندية تونسية وفرنسية للتعاقد مع اللاعب التونسي.


وكانت تقارير إعلامية تونسية قد نقلت أنباء تفيد برغبة الترجي الرياضي في التعاقد مع معلول، بحجة عدم رضا عمار السويح مدرب الترجي عن مستوى خليل شمام الظهير الأيسر الحالي للفريق.


وحرص سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالأهلي على إبلاغ الجلالي بصعوبة ترك معلول حاليًا سواء للدوري التونسي أو غيره مهما بلغ المقابل المالي، في ظل حاجة الفريق لجهوده بعدما بات اللاعب أحد العناصر الأساسية في تشكيلة حسام البدري.


وكان الجلالي قد قام بجس نبض إدارة الأهلي، لكن جاء رد إدارة الكرة قاطعًا برفض البيع تمامًا، لينهي الأهلي الجدل حول مستقبل اللاعب التونسي، الذي تأكد بقائه رسميًا في النادي وعدم بيعه بأي شكل.


ويتواجد معلول حاليا مع منتخب بلاده الذي يستعد لمواجهة غينيا في 9 أكتوبر الجاري بملعب "مصطفى بن جنات"، ضمن منافسات الجولة الأولى بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 في روسيا، وينتظر أن يعود للقلعة الحمراء في اليوم التالي بعد أن حذره حسام البدري من التأخر في العودة للقاهرة لحضور استعدادات الفريق الأحمر للقاء الداخلية.


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا