الارشيف / الدوري المصري / الدوري المصري

اخبار الدوري المصرى - مروان محسن: سعيد بنصائح طاهر.. وأستعد للعودة بكل قوة

اخبار الدوري المصرى - على تواصل مستمر مع الخبير الألماني

أبدى مروان محسن مهاجم النادي الأهلي سعادته بالحوار الذي جمعه بالمهندس محمود طاهر، رئيس النادي، أمس ، على هامش المران الجماعي للفريق، مؤكداً أن رئيس الأهلي حرص على الإطمئنان على حالته وبرنامجه التأهيلي للشفاء من إصابته بإلتهابات الحوض.

وأوضح مروان في تصريحات عبر المركز الاعلامي أن طاهر طالبه بعدم الإلتفات للشائعات والنظر دائماً للأمام، مشيراً إلى أنه يثق فيه وفي قدراته وأنه وجماهير الأهلي تنتظر عودته للمشاركة في المباريات بعد الشفاء وتتويجه بلقب هداف الدوري هذا الموسم ليكون خير رد على هذه الشائعات.

وأضاف مروان أن حديثه مع المهندس محمود طاهر زاده إصرار على العودة بقوة، وقال أنه يود أن يشكره على هذه اللفتة وعلى حرصه على الرفع من روحه المعنوية.

وقال مهاجم الأهلي إنه يواصل تدريباته التأهيلية بقوة ويشعر بتحسن كبير ويحرص على تطبيق البرنامج الذي وضعه الخبير الألماني ماير بكل دقة حتى يختصر فترة غيابه وحتى يعود بكل قوته ويرد في الملعب على العديد من الشائعات التي تناولته.

وأضاف مروان أنه على تواصل مستمر مع الخبير الألماني ماير وأنه لن يعودا مجدداً إلى المانيا بل سينتظم بعد إنتهاء برنامجه التأهيلى في التدريبات الجماعية بصورة طبيعية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الدوري المصرى - مروان محسن: سعيد بنصائح طاهر.. وأستعد للعودة بكل قوة في موقع بلس سبورت ولقد تم نشر الخبر من موقع الدوري المصري وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الدوري المصري


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا