الارشيف / الدوري المصري / الدوري المصري

اخبار الدوري المصرى - لاعب ويستهام منبهر بجمهور الأهلي ويعشق تريكة ويشيد برحلة ميدو

اخبار الدوري المصرى - يرى أن حسام حسن أسطورة كروية.. وأشاد بموهبة وصلاح.. وتحدث عن الشبه مع وائل جمعة

كشف هيثم عرابي مدير التسويق والتعاقدات السابق بالنادي الأهلي، عن تناوله وجبة العشاء بصحبة الجزائري سفيان فيجولي لاعب وسط المنتخب الجزائري المحترف في صفوف فريق ويستهام الإنجليزي.

 

ويقوم عرابي بجولة أوروبية لخوض فترة معايشة في العديد من الأندية، العالمية، بالإضافة إلى عقد عدد من الإتفاقيات التعاونية مع بعض الأندية.

 

وقال عرابي عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" أنه تحدث مع سفيان فيجولي في العديد من الأمور، مشيرا إلى أن اللاعب عندما تم ذكر جمهور الأهلي، أبدى إنبهاره الشديد وإعجابه بالجمهور الأحمر.

 

وأضاف عرابي أن لاعب ويستهام شدد على أن محمد أبو تريكة لاعب الأهلي والمنتخب الوطني المعتزل يعد هو اللاعب رقم "1" بالنسبة له، لأنه يحترم موهبته الكروية وشخصيته الإنسانية".

 

كما أشاد لاعب المنتخب الجزائري بتجربة أحمد حسام ميدو الاحترافية خاصة الفترة التي قضاها في صفوف مرسيليا الفرنسي، كما تحدث عن الشبه الذي يربطه بوائل جمعة مدافع الأهلي والمنتخب المعتزل.

 

وأبدى فيجولي إعجابه بالمستوى الذي يقدمه الثنائي المصري محمد مع آرسنال الإنجليزي، ومحمد صلاح مع الإيطالي.

 

وأخيرا تحدث فيجولي عن حسام حسن المهاجم التاريخي للأهلي والزمالك والمنتخب الوطني، مؤكدا أنه أسطورة كروية.

 

يذكر أن سفيان فيجولي من مواليد عام  1989 في فرنسا، ولعب لبعض الأندية الفرنسية قبل أن ينتقل لفريق فالنسيا الإسباني ثم إنتقاله الحر في إلى فريق ويستهام الإنجليزي.

 

 


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا