الارشيف / الدوري المصري / الدوري المصري

اخبار الدوري المصرى - البريمييرليج | هدف جدلي يهدي أرسنال "" الفوز على بيرنلي


  • 1/2
  • 2/2

اخبار الدوري المصرى - بعد احتفال الفرنسي بمرور العقد الثاني على مجيئه للندن، المدفعجية منعوا بيرنلي من إفساد احتفاليته وخطفوا الفوز في اللحظات الأخيرة..

   في ختام مباريات الجولة السابعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريمييرليج"، خطف أرسنال فوزًا في الثواني الأخيرة من مضيفه بيرنلي بهدف نظيف على ملعب تيرف مور بمدينة بيرنلي، وذلك بعد شد وجذب بين طرفين سعى كل منهما لتحقيق الفوز، في مواجهة متكافئة للغاية ابتسمت في النهاية للفريق العاصمي الذي يعاني من مجموعة من الإصابات البارزة، خاصة غياب أوليفييه جيرو، فرانسيس كوكلين وأرون رامسي.

محمد جلس على مقاعد البدلاء مع بداية المباراة وشارك كبديل في الدقيقة 71 وقتما كانت النتيجة تشير للتعادل السلبي.

فبينما سعى أرسنال لجعلها احتفالية بمناسبة إتمام المدرب أرسين فينجر 20 عامًا على دكة بدلاء الفريق، قارع بيرنلي ضيفه منذ البداية وذلك في ظل عدم قدرة "الجنرز" على فرض وجودهم داخل منطقة جزاء "الكلارتس"، بينما دأب صاحب الضيافة على تشكيل الخطورة عبر الكرات العرضية والركلات الثابتة وكان كل فريق قريبًا من التسجيل في أكثر من مناسبة لولا تألق الحراس تارة وسوء الحظ تارة أخرى.

شهدت الدقائق الأولى محاولة خطيرة من الجهة اليُسرى على مشارف منطقة الجزاء، مسددًا كرة اصطدمت بالدفاع لتنحرف قليلًا قبل أن تمر مباشرة أرضية بجوار القائم، بينما جاء الدور على زميله ثيو والكوت بعد مضي ربع ساعة ليحاول بتسديدة قوية إثر تمريرة من سانشيز مرت هي الأخرى بجانب القائم.

ما كان من المضيف إلا أن صنع الفرصة الأخطر في الشوط الأول، حين أرسل الظهير الأيمن ماتيو لوتون كرة عرضية إلى المهاجم سام فوكس برأسه من مسافة قريبة للغاية فوق المرمى عوضًا عن وضعها في الشباك بعد أن كسر مصيدة التسلل ووصل للكرة دون اي رقابة.

مزيدًا من التفاصيل بعد قليل،،


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا