الدوري المصري / الدوري المصري

اخبار الدوري المصرى اليوم 1/12/ تقرير | سبعة حقائق لفوز الأهلي على الشرقية في الدوري

اخبار الدوري المصرى اليوم 1/12/

اخبار الدوري المصرى اليوم 1/12/ بجول

نجح النادي الأهلي في مواصلة إنتصاراته  بتحقيق فوزه العاشر هذا الموسم على حساب الشرقية في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم في إطار منافسات الأسبوع الـ12 لبطولة الدوري الممتاز .

الفوز الذي حققه الأهلي خلف العديد من الحقائق والأرقام والمفارقات نرصدها لزوار جول على النحو التالي :

1- النادي الأهلي يحقق الفوز بنتيجة 3-0 في اللقاء الثالث على التوالي  ليواصل حسام البدري المدير الفني للأهلي تحقيق  الفوز في ثلاث مباريات متتالية  بفارق 3 أهداف في كافة  البطولات .

2- ثلاثيات الأهلي أعادت ذكريات الفوزالمتتالي بنتائج عريضه للمارد  الأحمر  فلم يحقق الأهلي الفوز في ثلاث  مباريات متتالية بفارق كبير من الأهداف منذ موسم 2005-2006 عندما فاز الأهلي على طلائع الجيش بثلاثية نظيفة وفي اللقاء التالى قهر بسداسية نظيفة ثم فاز على اسمنت السويس برباعية نظيفة على الترتيب  وفي الموسم التالي 2006 -2007 عندما فاز على بتروجيت برباعية ومثلها لطلائع الجيش وثلاثية من نصيب اسمنت السويس قبل أن يضرب الأوليمبي بخماسية .

3- أحمد فتحي إفتتح أهدافه بقميص النادي الأهلي هذا الموسم  ليسجل فتحي  بعد غياب 9 أشهر حيث كان أخر لقاء شهد تسجيل أهداف لفتحي في الأهلي واتحاد الشرطة في الثالث من أبريل وسجل فتحي هدفين وانتهى اللقاء بفوز الأهلي بنتيجة 5-3 .

4- عماد متعب يظهر للمرة الأولى بقميص النادي الأهلي ولم يترك متعب الحراس الفرصة تمر مرور الكرام فكانت الدقائق العشرة التي شارك فيها كافية لأن يصنع هدف الأهلي الثالث الذي سجله مؤمن زكريا .

5- النادي الأهلي يسجل في شوط المباراة الأول للمرة الأولى بعد ثلاث مباريات متتالية  لم ينجح في هز شباك المنافسين في أول 45 دقيقة ويأتي هدف وليد سليمان ليحمل الرقم 5 للأهلي في الشوط الأل  من أصل  23 هدف .

6- بات النادي الأهلي أقوى خط هجوم في بطولة الدوري الممتاز للمرة الأولى بعد أن رفع رصيده إلى 23 هدف متفوقا على مصر للمقاصة وإنبي أقرب ملاحقيه .

7- صراع الهداف يحتدم بين مؤمن زكريا ووليد سليمان بعد أن رفع كلا منهما رصيدهما من الأهداف إلى خمسة متقدمين على أجايي وعبد الله السعيد الذين يحلان في المرتبة الثانية برصيد 4 أهداف .

 


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا