الارشيف / الدوري الإنجليزي / تشيلسي / تشيلسي

اخبار - فابريجاس يبحث عن بيت في ميلانو !

اخبار - تستمر الأخبار القادمة من إيطاليا والتي تؤكد إقتراب الدولي الإسباني سيسك فابريجاس من الإنتقال إلى مع حلول الميركاتو الشتوي القادم ، في ظل عدم دخول اللاعب ضمن خطط أنطونيو كونتي في .

وحسب موقع “quotidiano.net” المتخصص فإن سيسك فابريجاس إتصل بإحدى الوكالات العقارية مؤخراً من أجل البحث على منزل في مدينة “Lake Como” القريبة من ميلانو تمهيداً لإنتقاله إلى بعد شهرين .

وكانت عدسات الكاميرات قد التقطت مدير الرياضي الجديد ماسيميليانو ميرابيلي والإداري ماركو فاسوني وهما يحضران أمام نهاية الأسبوع الماضي وعلى الأرجح كان تواجدهما في لندن من أجل فتح المفاوضات بشكل رسمي مع إدارة لِنقل فابريجاس خلال الميركاتو الشتوي .

ولم يشارك فابريجاس سوى في 87 دقيقة في الدوري الإنجليزي الممتاز منذ بداية الموسم ، هو الذي يرتبط مع بِعقد يمتد إلى غاية صيف 2019 وتقدر قيمته السوقية في الوقت الحالي بأكثر من 30 مليون يورو .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار تشيلسي - فابريجاس يبحث عن بيت في ميلانو ! في موقع بلس سبورت ولقد تم نشر الخبر من موقع تشيلسي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي تشيلسي


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا