الارشيف / الدوري الإنجليزي / تشيلسي / تشيلسي

اخبار - نجم قد يغادر الفريق يناير المقبل والوجهة اليوفنتوس


  • 1/2
  • 2/2




اخبار - هاي كورة_ وفقاً لشبكة سكاي سبورتس فإن الصربي نيمانيا ماتيتش متوسط ميدان فريق الإنجليزي، شوهد في إيطاليا، رفقة وكيل أعماله، مما يضع الكثير من الشكوك عن إمكانية انضمامه لأحد أندية الكالتشيو.

 

وكان ماتيتش قد انتقل إلى صفوف عام 2013، قادماً من فريق بنفيكا البرتغالي، بمبلغ 30 مليون يورو، وخلال المواسم السابقة، كان حجر الأساس في وسط ميدان البلوز.

ولكن الموسم الماضي شهد تراجع شديد في مستواه، مما جعله يفكر في إمكانية رحيله عن ، على الرغم من كونه أساسياً هذا الموسم مع الفريق، رفقة المدرب الجديد أنطونيو كونتي.

وكشف جيانلوكا دي مارزيو، الصحفي بشبكة سكاي سبورتس، أنه ألتقطت صور لماتيتش وهو يتسوق في إيطاليا، مع وكيل أعماله جيوسيبي ريسو، مما يضع بعض الشكوك حول إمكانية رحيله الصيف القادم عن .

وأشار دي مارزيو، أن نادي الإيطالي، يعتبر هو الأوفر حظاً في التعاقد مع ماتيتش، بالإضافة إلى الذي يرغب في بناء فريق قوي للسنوات المقبلة، حتى يعود للمنافسة من جديد.




عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار تشيلسي - نجم تشيلسي قد يغادر الفريق يناير المقبل والوجهة اليوفنتوس في موقع بلس سبورت ولقد تم نشر الخبر من موقع تشيلسي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي تشيلسي


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا