الارشيف / الدوري الألماني / الدوري الالماني

اخبار الدوري الالماني - رجل رائع - رجل مخيب | × آيندهوفن


  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

الأفضل والأسوأ في المباراة...

نهض نادي من أزمة النتائج (خسارة أمام أتلتيكو مدريد قاريًا وتعادلان محليين) بدك شباك بي إ س في آيندهون بـ "4-1" وذلك في المباراة المقامة على أرضية ميدان "أليانز آرينا" لحساب الجولة الثالثة من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا.

وبهذا الانتصار رفع النادي البافاري رصيده إلى 6 نقاط في المركز الثاني خلف المتصدر أتلتيكو مدريد الذي فاز بدوره على روستوف الروسي.

والآن مع تقييم جول للأفضل والأسوأ في هذه المباراة:  

   

 

رجل رائع:   آريين روبين -

93dbf01487.jpg

أبدع الجناح الطائر الهولندي اليوم بمعنى الكلمة مقدمًا إحدى أفضل مبارياته هذا الموسم، فهو كان نشيطًا منذ البداية كما أبهر بمهاراته وتحركاته موقعًا على هدف ومساهمًا بشكل مباشر في آخرين.

آريين كان سريعًا جدًا كعادته وتوغل في مناسبات عديدة من الجهة اليمنى ليرسل وابلاً من التسديدات ويقدم العديد من العرضيات لزملاءه وهو الأمر الذي جعله يهدي من ركنية تمريرة حاسمة لمولر.

النفاثة كان اسمًا ينطبق علي روبين تمامًا في مرتدة الهدف الثالث والذي كاد أن يكون باسمه لو لم يصد حارس آيندهوفن الكرة، لكن على كل حال كان ارتدادها مفيدًا لليفاندوفسكي الذي لم يجد أي عناء للتسجيل. 

ولتتويج العمل الجبار الذي قام به اللاعب خلال اللقاء وانطلاقاته المتواصلة بالكرة أو بدونها، تناغم بشكل مبهر مع "ألكانتارا" ليكسر مصيدة التسلل ويدخل الكرة برأسه في الشباك ويثبت بالفعل أنه الأفضل بدون منازع في المباراة.

رجل مخيب:   دانييل شواب - بي إس في آيندهوفن

b00a4b22cb.jpg

كان المدافع الألماني ضعيفًا جدًا سواءً في التغطية أو الرقابة الدفاعية وتسبب بأخطائه الفادحة في تلقي فريقه عدة أهداف.

لم يستطع دانييل مجاراة النسق العالي والسريع للكتيبة البافارية حتى أنه تاه في مناطقه دون القدرة على القيام بمهامه.

المهاجمون كان ينسلون من أمامه دون أن يقوم بأية ردة فعل وذلك إثر عدم تركيزه ومتابعة لسير اللقاء وهو ما سهل المهمة كثيرًا على الخصم للتسجيل. لم يتمكن اللاعب بكل بساطة حتى على الحد بعض الشيء من خطورة (بتركه فراغات والتمركز بشكل خاطئ) وكان نقطة ضعف أوقعت فريقه وجعلته يخرج بهذه النتيجة الثقيلة.
 

 

Get Adobe Flash player

اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا