الارشيف / الدوري الألماني / الدوري الالماني

اخبار الدوري الالماني - خاص | مدافع أيندهوفن: لماذا لا نفوز على ؟

وزميله يصف البايرن بأحد أقوى فرق العالم

رفض الظهير الأيسر لنادي إيندهوفن "جيترو ويليمز"، استبعاد تحقيق المفاجأة أمام بطل ألمانيا ""، في سهرة اليوم ، التي سيستضيفها ملعب "آليانز آرينا"، في دوري مجموعات أبطال أوروبا.

ويعرف المدافع الهولندي الشاب البالغ من العمر 22 عامًا، أن سقوط بطل الإيرديفيسي في ميونخ، يعني تقلص فرصه في التأهل للدور القادم، كونه اكتفى بنقطة يتيمة في أول مباراتين، بتعادل إيجابي بنتيجة 2-2 أمام روستوف في روسيا، والسقوط أمام وصيف أوروبا الموسم الماضي "أتليتكو مدريد" في لقاء الافتتاح، لذا شدد ويليمز على ضرورة تفادي الخسارة أمام كبير ألمانيا، من أجل التشبث ولو ببصيص من الأمل، للبقاء في البطولة.

وقال المدافع الشاب لـGoal "لا يهم إذا كان في حالة جيدة أو سيئة"، إشارة منه إلى حالة التخبط التي يعيشها كارلو أنشيلوتي ورجاله في الآونة الأخيرة، مُضيفًا "لدينا دائمًا فرصة ضد هذه الفرق. وأعتقد أن كلا الفريقين لديهم فرصة للفوز، في هذه اللحظة، يمر كل فريق بحالة صعبة".

"بالنسبة لي، أتطلع للمشاركة في المباراة، لن أتحدث عن مباراتي الخاصة مع آريين روين، ولا أعتقد أنه الوقت المناسب للحديث عن تحدي فردي، سوف نرى ما سيحدث على أرض الملعب، ويجب علينا أن نلعب كفريق واحد، ونحن فعلنا ذلك أمام أتليتكو مدريد، وهذه من الأشياء التي تُعطينا ثقة في أنفسنا، وتُساعدنا على تحقيق نتائج جيدة".

زميله في الفريق ديفي بروبر، أيد وجهة نظره، وأضاف إلى ذلك أن مواجهة البايرن ستكون حاسمة، بقوله لنا "دوري الأبطال بطولة مختلفة، وبايرن ميونخ من أقوى فرق العالم، لذا يجب أن نكون في أفضل حالاتنا ونلعب كفريق، وستكون لدينا فرصة".

"من الصعب الوصول لمراحل خروج المغلوب، وستكون مباراتنا ضد حاسمة، وبعدها يُمكننا التحدث عن فرصتنا في التأهل للدور القادم".


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا