الارشيف / الدوري الألماني / الدوري الالماني

اخبار الدوري الالماني - هوملز: أنشيلوتي رجل لطيف، لكن ليس دائمًا!


  • 1/2
  • 2/2

ماذا حدث بعد فرانفكورت؟


كشف المدافع الدولي الألماني «ماتس هوملز» عن تعرض زملائه في لتوبيخ كبير من المدير الفني «كارلو أنشيلوتي» عقب التعادل الإيجابي ٢/٢ أمام إينتراخت فرانكفورت مطلع هذا الأسبوع.

ويكافح منذ نهاية الشهر الماضي لتحقيق الفوز، إذ فشل في هزيمة أتلتيكو مدريد وكولن وفرانكفورت، ليدخل أنشيلوتي مرحلة الشك بعد أن حظى ببداية متميزة للموسم.

وقال هوملز في مؤتمر صحفي أقيم اليوم للحديث عن مقابلة الغد أمام بي اس في ايندهوفن الهولندي في الجولة الثالثة لدور مجموعات أبطال أوروبا «أنشيلوتي رجل لطيف، لكن ليس دائمًا. لم يكن سعيدًا بالتعادل الذي تعرضنا له أمام فرانكفورت، كان ذلك واضحًا للغاية، ظهر غاضبًا بين شوطي المباراة، ونحن لا يمكن إلا أن نعترف بأحقيتنا في التوبيخ».

وتابع «نود تغيير الأمور، استجبنا لما قاله على أرض التدريب خلال التحضير للمباراة القادمة في دوري الأبطال، وناقشنا معه بعض القضايا التكتيكية وتحدثنا أيضًا عن موقفنا، لقد أدركت بأن هناك مجالاً للتحسن، نحن نريد النجاح والسبيل الوحيد لتحقيق هو ألا نستسلم».

وأنهى حديثه «نشعر ببعض الضغط، لكن المباراة ستكون على ملعبنا ونحن الطرف المفضل. نحن غير راضون عن مستوانا، هذا واضح، وقد تحدثنا عن ذلك، ونريد الآن إظهار بما يمكننا فعله وتقديم الأفضل».

 


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا