الارشيف / الدوري الألماني / الدوري الالماني

اخبار الدوري الالماني - الرابح مهما كان قرار بخصوص كومان


  • 1/2
  • 2/2

خيارات كثيرة تنتظر الدولي الفرنسي في تورينو

قالت وسائل الإعلام الإيطالية إن ليس قلقًا على الإطلاق بخصوص الأخبار التي تتحدث عن رغبة في عدم تفعيل خيار شراء بطاقة الجناح كينجسلي كومان بعد نهاية الموسم.

وانضم الدولي الفرنسي إلى صفوف العملاق البافاري صيف الموسم الماضي على سبيل الإعارة لموسمين مقابل 7 مليون يورو مع أحقية الشراء في صيف 2017 مقابل 20 مليون يورو.

وقدّم صاحب الـ 20 عامًا نفسه بشكلٍ مميز في الموسم الأول له في أليانز أرينا تحت إشراف المدرب بيب جوارديولا لكنه فشل في إقناع المدرب كارلو أنشيلوتي وهو ما دفع وسائل الإعلام الألمانية للحديث عودة كومان إلى تورينو.


اقرأ أيضًا | يوفنتوس لا يُرحب بعودة كومان


ووفقًا للمعلومات التي جمعها موقع كالشيو ميركاتو فإن ، الرابح مهما كان قرار إدارة النادي الألماني، بعد أن حصلوا بالفعل على 7 مليون يورو من لاعب انضم لهم صيف 2014 مجانًا قادمًا من ، يتوقع تفعيل إدارة لحقها في شراء اللاعب الذي راهنت عليه وساعدته على التطور وما يزال جزءًا من المشروع المستقبلي لها.

وإن قرر بطل ألمانيا في المواسم الأربعة الماضية إعادة كومان بالفعل إلى ، فإن البيانكونيري سيحصل على لاعب شاب وأكثر خبرة، قادر على تقديم الإضافة لفريق المدرب ماسيمليانو أليجري، دون تجاهل أن العديد من العروض ستصل من أجل الحصول على توقيعه.


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا