الارشيف / الدوري الألماني / الدوري الالماني

اخبار الدوري الالماني - مختاريان لن يحظى بمصير كاجاوا مع دورتموند


  • 1/2
  • 2/2

رايولا ذكي ويتصرف مثل الحيوانات

قال هانز يواكيم فاتسكه المدير التنفيذي لبوروسيا دورتموند الألماني إنهم لا يفكرون أبدًا بعودة هنريك مختاريان لاعب خط وسط إلى الفيستفالين.

وانضم الدولي الأرميني إلى صفوف الشياطين الحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية مقابل 27 مليون جنيهًا إسترلينيًا، لكنه لم ينجح حتى الآن في الوصول إلى التشكيلة الأساسية للمدرب جوزيه مورينيو، مع تعرضه لمشاكل كثيرة بسبب الإصابات.

ويمتلك النادي الألماني تجارب سابقة في إعادة لاعبيه بعد فشلهم في مغامراتهم الجديدة مثل شينجي كاجاوا الذي عاد من اليونايتد نفسه، نوري شاهين من وماريو جوتسه من ، لكن رد فاتسكه كان واضحًا بخصوص إمكانية عودة مختاريان "لا، اللاعب الذكي يجب أن يُفكر في البيئة التي سيذهب لها".


اقرأ أيضًا | إبراهيموفيتش: رفضت مانشستر يونايتد قبل عامٍ واحد


وأضاف صاحب الـ 57 عامًا في حوارٍ مع صحيفة كيكر "عندما تلعب في فريق الجميع يعمل فيه من أجلك، مثل دورتموند، ثم تُقرر أن تتجاهل كل ذلك، فهذا أمر غريب".

وانتقل فاتسكه للهجوم على مينو رايولا وكيل أعمال مختاريان، الذي انتقد في وقتٍ سابق تردد الإدارة في السماح للاعب بالرحيل، كما أكد أن خسارتهم الكبرى كانت برحيل ماتس هولز وإلكاي جوندوجان إلى ومانشستر سيتي على الترتيب.

"كان علينا التعامل مع خسارة لاعبين كبيرين مثل هوملز وجوندوجان، رحيل مختاريان كان قرارًا شخصيًا للاعب، رايولا ذكي لكنه يتصرف مثل الحيوانات، لديه أسلوبه الخاص في العمل وكنا نعرف ذلك عندما تحدثنا معه من أجل هنريك".


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا