الارشيف / الدوري الألماني / الدوري الالماني

اخبار الدوري الالماني - إصابة مُدمرة لكاحل مهاجم شالكه الأول


  • 1/2
  • 2/2

الصدمة الأكبر كانت بعد الانتهاء من العملية الجراحية...


تعرض المهاجم الدولي السويسري الموهوب «بريل إيمبولو» لكسر خطير في الكاحل خلال مشاركته مع شالكه أمام أوجسبورج في الجولة السابعة من منافسات الدوري الألماني أمس .

وبدأ إيمبولو المباراة كأساسي لكن سرعان ما خرج بعد تلقيه لضربة موجعة في الكاحل عند إلتحامه بكونستانتينوس ستافيليديس في الدقيقة ٢١ ليترك مكانه للمهاجم الهولندي «كلاس يان هونتيلار».

ونُقل اللاعب إلى المستشفى على الفور للتعرف على نوع الإصابة وإذا ما كان سيدخل غرفة العمليات أم لا، وهذا ما أوضحه شالكه في بيان رسمي عبر ، يوضح فيها أنه أصيب بكسر في الكاحل الأيسر سيمنعه من اللعب من جديد في عام ٢٠١٦.

لكن يبدو أن المدة التي سيتغيبها إيمبولو ستزيد عن الأربعة أشهر، حسب التقييم الجديد الذي صدر بعد الانتهاء من العملية الجراحية التي أجريت له ظهر اليوم .

وأكد الأطباء أن الكسر أعمق بكثير مما كان متوقعًا، ومن المحتمل غياب اللاعب عن صفوف شالكه لمدة لا تقل عن أربعة إلى ستة أشهر!.

وسجل النجم الجزائري «نبيل بنطالب» هدف تقدم شالكه أمام أوجسبورج في الدقيقة ٦٥، إلا أن باير عدل النتيجة لأصحاب الضيافة، لتنتهي المقابلة بالتعادل الإيجابي الذي أبقى شالكه في المرتبة السادسة عشر برصيد أربع نقاط.

 


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا