الارشيف / الدوري الألماني / الدوري الالماني

اخبار الدوري الالماني - ماني: كلوب أرادني في دورتموند


  • 1/2
  • 2/2

إعجاب يورجن كلوب بساديو ماني ليس حديث العهد

أكّد السنغالي «ساديو ماني» أن مُدربه في ليفربول «يورجن كلوب» أراد التعاقد معه منذ فترة طويلة حينما كان ينشط في ريد بول سالزبورج، حيث اعترف أن بوروسيا دورتموند حاول الحصول على خدماته في تلك الفترة دون أن تتم الصفقة.

وقضى ساديو ماني موسمين مع سالزبورج لعب فيهما 63 في الدوري، فوجد الطريق للمرمى في 31 مناسبة قبل أن يعرّج نحو الدوري الإنجليزي وبالتحديد نحو ساوثامبتون صيف 2014.

ذو الـ24 ربيعًا انتقل هذا الصيف لليفربول في صفقة قُدرت بـ34 مليون جنيه إسترليني، لكنه أكّد أنه كان ليعمل مع كلوب قبل ذلك بكثير...فقال في تصريحات لـ«بي بي سي سبورت» «قبل أن أوقع لليفربول، كانت لدي فرصة للعمل مع يورجن كلوب حينما كان في بوروسيا دورتموند. لقد كنت حينها مع ريد بول سالزبورج وحاول التعاقد معي، لكن الصفقة لم تنجح في النهاية وهي أمور واردة في كرة القدم» 

ثم أكال المديح لمدربه الألماني «إنه مدرب جيد يُحب لاعبيه كثيرًا. في نهاية الموسم الماضي اتصل بي وقال لي أنه يريدني أن ألعب في ليفربول، فلم أتردد في التعبير عن رغبتي في القدوم. لقد كان المُدرب المناسب في الوقت المناسب، وانا سعيد جدًا بالتواجد هنا»

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الدوري الالماني - ماني: كلوب أرادني في دورتموند في موقع بلس سبورت ولقد تم نشر الخبر من موقع الدوري الالماني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الدوري الالماني


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا