الارشيف / الدوري الألماني / الدوري الالماني

اخبار الدوري الالماني - بواتينج: انتهى عهد المدافعين مع ورونالدو!


  • 1/2
  • 2/2

بواتينج يعترف باستحالة فوز المدافعين بالكرة الذهبية في الوقت الحالي

أكّد المُدافع الألماني «جيروم بواتينج» استحالة فوزه أو غيره من المدافعين بالكرة الذهبية في الوقت الحالي، حيث اعترف أن الأرقام الكبيرة التي يبصم عليها كريستيانو ولينويل تجعلهما مرشحين باستمرار ليحصلا على جائزة أفضل لاعب في العالم.

بواتينج رفع قبعته لنجمي وبرشلونة، حيث وصفهما باللاعبين القادمين من عالم آخر، لكنه لم ينس الإشادة ببعض من نجوم منتخب المانشافت رغم اعترافه بأنهم لا يصلون لقيمة الدون والبرغوث.

ففي حديث لصحيفة بيلد الألمانية، قال جيروم «آخر مرة فاز بها مدافع ما بالكرة الذهبية كانت في 2006 حينما حظي فابيو بذلك الشرف، ولا أعتقد أن الأمر وارد في الوقت الحالي. تحقيق المدافعين للقب أفضل لاعب في العالم أمر معقد جدًا، ولكم أن تنظروا لما قام به فابيو في تلك الفترة للحصول على الجائزة. لقد فاز بكأس العالم، دخل التشكيل المثالي وسجل أهدافًا مهمة»

ثم تابع في سياق متصل «هناك اسمان قضيا على حظوظنا في الفوز بالكرة الذهبية وهما وميسي. أنا أحترم تفوقها، وأعرف أنه سيكون من الصعب جدًا أن يفوز لاعب آخر بالكرة الذهبية في ظل تواجدهما...نحن نتحدث عن لاعبين من عالم آخر»

وأما عن زملائه في بايرن ميونيخ ومنتخب ألمانيا «نحن أيضًا نضم لاعبين كبار مثل مولر، نوير، أوزيل أو كروس، لكن لا أحد سيغضب إن قلت أننا لا نملك لاعبًا بمستوى أو »


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا