الارشيف / الدوري الألماني / الدوري الالماني

اخبار الدوري الالماني - سيريزو: فلنسامح ريبيري، لقد تقدم في السن!


  • 1/2
  • 2/2

رئيس أتلتيكو مدريد يرد بقوة على تصريحات فرانك ريبيري

ردّ رئيس أتلتيكو مدريد «إنريكي سيريزو» على الفرنسي «فرانك ريبيري» الذي قلل من شأن أنطوان جريزمان، حيث طالب وسائل الإعلام بالصفح عن لاعب بايرن ميونيخ كونه تقدم في العمر ولم يعد يزن الكلمات التي يتلفظ بها، قبل أن يتطرق لمستقبل لاعبه البلجيكي «يانيك فيريرا كاراسكو» الذي يخوض مفاوضات من أجل تجديد عقده مع النادي.

وخرج ريبيري يوم أمس بتصريحات مثيرة للجدل حول جريزمان، حيث نفى أن يكون لاعبًا عالميًا رغم تقديمه لموسم كبير مع الأتلتي ومع منتخب فرنسا، وهو أمر لم يرق أبدًا لمحيط «اللوس كولتشونيروس»، وعلى رأسه رئيس النادي سيريزو.

«ريبيري تقدم في السن قليلًا، وعلينا أن نسامحه على بعض الكلمات التي يتفوه بها. في جميع الأحوال، أعتقد أنه كان ومازال لاعبًا كبيرًا»

وعن أهداف الأتلتي هذا الموسم «سنخوض ثلاث بطولات هذا الموسم، وهدفنا واضح ويعلمه الجميع داخل النادي: تحقيق نتائج إيجابية في البطولات جميعًا. نريد تحقيق أمور إيجابية في الليجا، دوري أبطال أوروبا وكأس ملك إسبانيا»

أما بخصوص مستقبل يانيك فيريرا كاراسكو «مستقبله لا يقلقني أبدًا. إنه لاعب في صفوف أتلتيكو مدريد وسيواصل كذلك لسنوات طويلة. لا تراودني أية شكوك حول يانيك...الصفقات؟ لا أرى فريق سيميوني بحاجة لأية إضافات، فقط أتمنى لهذا الفريق أن يستمر لسنوات طويلة»

 


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا