الارشيف / الدوري الألماني / الدوري الالماني

اخبار الدوري الالماني - بواتينج عن البريميرليج: كل شيء سيء، حتى الطقس!


  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

جيروم بواتينج لا يملك ذكريات جيدة عن مرحلته مع

لم يتردد المُدافع الألماني «جيروم بواتينج» في تحذير مواطنه الشاب «ليروي ساني» من قلة صبر الأندية ووسائل الإعلام في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث أكّد أن اللاعبين مطالبون بالتأدية فور وصولهم وإلا سيكون مصيرهم الفشل، قبل أن يتحدث عن توقعه لمحطة جوزيب جوارديولا مع .

وقضى جيروم بواتينج تجربة متوسطة جدًا في البريميرليج مع ، إذ أنه لم يصمد سوى لموسم واحد مع النادي الإنجليزي قبل أن يعود أدراجه للدوري الألماني حيث تحول لأحد أفضل المُدافعين في العالم.

بواتينج وجّه بعض النصائح لساني قائلًا «كلاعب عليك أن تؤدي بشكل فوري في الدوري الإنجليزي وإلا سيكون مصيرك الفشل. الحقيقة هي أن اللاعبين يحتاجون لبعض الوقت من أجل التأقلم مع أسلوب كرة جديد، لكن الأمر لا يؤخذ بعين الاعتبار من طرف الصحافة الإنجليزية. الأمر معقد بالنسبة للاعبين»

ثم تابع في نفس السياق «بعض اللاعبين يستطيعون تحمل الانتقادات أفضل من غيرهم، لكن البعض يصل به الأمر ليسأل عن سبب تواجده في البريميرليج! كل شيء سيء، حتى الطقس. لاعبون كثر تأثروا بذلك»923ed55e3f.jpg

مُدافع منتخب المانشافت تطرق بعد ذلك لمسيرة جوارديولا مع السيتي التي بدأت هذا الصيف عقب الرحيل عن بايرن ميونيخ «حسب معرفتي، جوارديولا يملك جميع الصلاحيات في ، ويملك الكلمة الفصل في كل شيء، وذلك أمر مستحيل في بايرن ميونيخ»

قبل أن يُنهي حديثه «يُمكن للجميع أن يلاحظ العمل الكبير الذي قام به بيب مع السيتي، وأنا موقن بأن فريقه سيتطور أكثر. الأمور سارت بنفس الشكل مع البايرن، فقد تطورنا مع مرور السنوات رفقته. صحيح أن مهمته ستكون أسهل في السيتي لأنه سيكون قادرًا على التوقيع مع لاعبين يتناسبون مع فلسفته، لكنه لن يكون قادرًا على التعاقد مع 11 لاعبًا في فترة انتقالات واحدة...في جميع الأحوال، السيتي سيكون أبرز المنافسين على دوري الأبطال هذا الموسم»

Get Adobe Flash player

اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا