الارشيف / الدوري الألماني / الدوري الالماني

اخبار الدوري الالماني - بواتينج: أحلم بقيادة البايرن، واعتزالي الدولي قريب


  • 1/2
  • 2/2

جيروم بواتينج يملك أهدافًا واضحة

لم يُخف المُدافع الألماني «جيروم بواتينج» رغبته في حمل شارة القيادة مع بايرن ميونيخ مستقبلًا، حيث أكّد أن الأمر يعد حلمًا كبيرًا بالنسبة له، قبل أن يتطرق لمسيرته الدولية مع منتخب المانشفات مُشيرًا إلى إمكانية الاعتزال بعد انتهاء كأس العالم 2018 في روسيا.

وكان المُدافع ذو الـ28 ربيعًا أحد المرشحين لحمل شارة القيادة مع مُنتخب ألمانيا عقب اعتزال باستيان شفاينشتايجر، لكن خواكيم لوف قرر في نهاية المطاف منحها لمانويل نوير.

جيروم قال في هذا السياق «لقد هنأت نوير بحمل شارة قيادة المنتخب الألماني، فهو يستحقها. لا أعتقد أن الأمر مهم جدًا بالنسبة لي، فأنا لست مهتمًا كثيرًا بحمل شارة القيادة مع ألمانيا»

قبل أن يستطرد «مع ألمانيا، أعتقد أن نوير ومولر يستحقان أن يكونا قائدين، لكني أعتقد أيضًا أن هناك أسماءً أخرى تستحق تحمل هذه المسؤولية»

ثم تابع في سياق آخر «سأكون سعيدًا جدًا إن أصبحت قائدًا في بايرن ميونيخ، فالأمر يعد حلمًا وفخرًا كبيرًا، خاصة إن نظرت لقائمة اللاعبين الذين حملوا الشارة في السنوات الماضية»

أما عن مستقبله الدولي «ربما قررت أن كأس العالم 2018 في روسيا سيكون الأخير لي مع ألمانيا، لكن الأمر سيتحقق فقط إن تمكنا من الحفاظ على لقبنا»


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا