الارشيف / الدوري الألماني / الدوري الالماني

اخبار الدوري الالماني - صورة | لاعب مغمور يفقد أحد أصابعه في التدريبات


  • 1/2
  • 2/2

صورة صادمة

اُضطر مهاجم نادي فين هاربز الايرلندي "كيفن ماكهيو" لإنهاء مسيرته الاحترافية كلاعب، بعدما فقد أحد أصابعه في حادث غريب أثناء مشاركته في التدريبات الجماعية.

وكان صاحب الـ36 عامًا قد نشر صورة قاسية لمأساته بعد الحادث مباشرة، وذلك يوم الخامس من أكتوبر الجاري، وهو في طريقه للمستشفى لتلقي العلاج اللازم هناك، ومعها تعليق أنه من الصعب جدًا عودته مرة أخرى هذا الموسم، بعد فقدان إصبع البِنصر.

ولحق الضرر بماكهيو وهو يحاول القفز من فوق السياج، ليتعلق خاتم زوجته في إحدى السياق، ما أسفر عن تمزيق إصبعه، ليضطر لتعليق حذائه، بعد فشل الأطباء في إصلاح الضرر، وقال صاحب الشأن لهيئة الإذاعة البريطانية "هذه ليست الطريقة التي كنت أخطط لها قبل الاعتزال، لكن الواقع يقول غير ذلك".

"عندما سقطت عى الأرض، شعرت أنني كنت ألعب لعبة شد الحبل، ونظرت إلى يدي لم أجد إصبعي. على الفور نظرت لزملائي في النادي ديسي وباندا، الجميع كانوا في حالة صدمة، لذلك فهمت أن ما حدث لي أمرًا سيئًا، وأنا قفزت لأنني كنت أقوم بتدريب الأطفال".

"بالطبع شعرت بخيبة أمل مريرة، والأطباء حاولوا إعادة الإصبع، لكن الأمر كان مستحيلاً، لا أعتقد أنني سأستطيع اللعب في هذه المرحلة، لذلك يُمكن القول بأن موسمي قد انتهى".


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا