الارشيف / الدوري الألماني / الدوري الالماني

اخبار الدوري الالماني - بادشتوبر: أنشيلوتي منحني ما كنت أبحث عنه مع جوارديولا


  • 1/2
  • 2/2

هناك اختلاف واضح بينهما

انتقد هولجر بادشتوبر قلب دفاع المدرب السابق للفريق بيب جوارديولا الذي لم يمنحه أي اهتمام خلال ثلاث سنوات أشرف فيها على إدارة الفريق.

وعانى الدولي الألماني كثيرًا خلال المواسم السابقة بسبب الإصابة ورغم الإشادة الكبيرة التي تلقاها من المدرب الإسباني الذي وصفه بأحد أفضل المدافعين في العالم، كان يشعر أنه لا يحظى بأي اهتمام منه.

ويواصل بادشتوبر غيابه عن المشاركة مع العملاق البافاري بسبب الإصابة حيث لم يلعب حتى الآن تحت إشراف كارلو أنشيلوتي، لكنه شعر بالفارق فعلًا مع المدرب الإيطالي.

وقال صاحب الـ 27 عامًا في حوارٍ مع شبكة سكاي الألمانية "مدربنا الحالي يُحب تبادل الآراء مع اللاعبين، هناك أخذ ورد في الحديث بيننا وهذا الأمر كان مختلفًا مع جوارديولا، كنت أحاول التقرب منه، لكن كان عليّ البحث عنه من أجل الحديث معه".

وأضاف الفائز بخمسة ألقاب بوندسليجا مع "عندما يُظهر مدربك اهتمامًا بك فهذا يمنحك شعورًا جيدًا، هناك اختلاف واضح بين مدربنا الحالي ومدربنا السابق".

وعاد بادشتوبر للمشاركة في تدريبات الفريق بعد الانتكاسة الأخيرة التي تعرض لها في أبريل الماضي وهو يأمل أن يتمكن من اللعب مُجددًا لمصلحة فريقه بعد انتهاء فترة التوقف الدولي.

لعشاق متابعة أخبار كرة القدم في الشرق الأوسط باللغة الإنجليزية، Goal.com يقدم لكم التغطية الأفضل

https://www.facebook.com/GoalGCC/


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا