الارشيف / الدوري الألماني / الدوري الالماني

اخبار الدوري الالماني - يواخيم لوف: من الصعب تفسير ما حدث لمولر!

ومولر مستعد للاستماع للنصائح الجيدة من الصحفيين...


وجد مدرب المنتخب الألماني «يواخيم لوف» صعوبة كبيرة في تفسير حالة الجفاف التي مَر بها مهاجم «توماس مولر» أثناء كأس أمم أوروبا ٢٠١٦ التي ودعتها ألمانيا على يد فرنسا في نصف النهائي، بقوله أن ما حدث غير قابل للتفسير لأنه أمر طبيعي بالنسبة للمهاجمين.

وصام توماس مولر عن التهديف لـ ٥٧٠ دقيقة، قبل أن ينتفض في التصفيات المؤهلة لكأس العالم ٢٠١٨ بتسجيله لأربعة أهداف في جولتين فقط.

وقال لوف في حديثه مع وسائل الإعلام عقب الفوز على جمهورية التشيك بثلاثية نظيفة «لا أعتقد أن علينا البحث عن سبب معين، كل مهاجم له مراحل مختلفة يَمر بها خلال مسيرته، ففي بعض الأحيان لا يسجل الأهداف ويواجه سوء حظ كبير، وهذا هو الحال بالنسبة لتوماس مولر في اليورو، لكنه لاعب يستطيع تسجيل الأهداف دائمًا، وهذا ما أظهره أمام التشيك، لذلك من الصعب إيجاد تفسير لذلك».

وأضاف «منذ كأس العالم ٢٠١٠، وتوماس هدافًا في الدوري الألماني، ومعدله مع المنتخب الألماني مُرتفع للغاية، ومن الطبيعي أن يتعرض لمثل هذه الحالة التي مر بها في اليورو».

من جانبه قال مولر «قلت دائمًا بأنني لا أهتم كثيرًا بما يقال عني سواء إيجابي أو سلبي. سأحاول البقاء على الطريق الصحيح، والاستماع فقط للمدرب وللصوت القادم من داخلي، وإذا هناك نصيحة جيدة من الصحفيين قد أخذ بها، أنا أحاول استخدام الأشياء الجيدة والاستمرار في التركيز، وكمهاجم كنت دائمًا أحاول الاستفادة من الفرص وإعطاء كل شيء حقه في التدريبات. هذا كل شيء».


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا