الارشيف / الدوري الألماني / الدوري الالماني

اخبار الدوري الالماني - توماس مولر لم يقتنع بثلاثية ألمانيا في التشيك

ماذا قال توماس مولر على ما حدث في المباراة التي استضافها ملعب نادي هامبورج؟


حث توماس مولر زملائه في المتخب الألماني على الاستفادة من الفرص الكثير التي ستتاح لهم أمام خصومهم القادمين في التصفيات المؤهلة لكأس العالم ٢٠١٨، فلم يقتنع بالفوز على جمهورية التشيك بثلاثة أهداف فقط في المباراة التي أقيمت ليلة أمس، مؤكدًا أن الفريق كان يمكنه إنهاء المباراة بنتيحة أعرض.

وتكفل توماس مولر بتسجيل الهدف الأول والثالث بمساعدة أوزيل وهيكتور، بينما أحرز نجم «توني كروس» الهدف الثاني بمساعدة كيميتش، ليحصد رجال يواخيم لوف ثاني انتصاراتهم في المجموعة الأوروبية الثالثة التي يتصدرونها بفارق الأهداف فقط عن آذربيجان الثانية، وبفارق نقطتين عن آيرلندا الشمالية.

وقال لاعب في حديثه لقناة RTL «كانا نستطيع تسجيل أهدفًا أكثر من تلك التي سُجلت، لكننا لعبنا رائعة ونحن سعداء من أجل الجماهير التي خلقت جوًا رائعًا، ولهذا السبب أنا أستمتع باللعب لألمانيا».

وكافح توماس مولر من أجل تسجيل الأهداف لألمانيا في يورو ٢٠١٦، لكنه استعاد بريقه المعتاد في التصفيات المونديالية بتسجيل أربعة أهداف في مباراتين فقط.

وحول هذه الصحوة قال «عندما لا تسجل الأهداف، فعليك أن تعمل بجد وتطور من نفسك، وتحاول مرة أخرى، وبعد ذلك يجب أن تواجه المدافعين وحارس المرمى».

وتواجه ألمانيا المنتخب الآيرلندي الشمالي بعد غد في الجولة الثالثة من التصفيات، وسيسعى رجال مايكل أونيل لرد اعتبارهم من الهزيمة التي تعرضوا لها من النسيونال مانشافت في يورو ٢٠١٦ بهدف دون رد.

 


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا