الارشيف / الدوري الألماني / الدوري الالماني

اخبار الدوري الالماني - كيميتش: لا يُمكن مقارنتي بكبار البايرن


  • 1/2
  • 2/2

رغم اختلاف وضعه منذ عودته من اليورو

رفض النجم الشاب "جوشوا كيميتش" فتح أي مجال للحديث عن مقارنته بنجوم الكبار، خصوصًا الثلاثي "مانويل نوير، توماس مولر وتشافي ألونسو"، وذلك بالرغم من بدايته الواعدة منذ بداية هذا الموسم، مع المدرب الإيطالي الجديد "كارلو أنشيلوتي".

وانضم الدولي الألماني إلى عملاق بافاريا العام الماضي، وفي موسمه الأول كان يُشارك على فترات متباعدة، لكن بعد عودته من اليورو، والتي تزامنت من بداية حُكم "كارلو أنشيلوتي" لآليانز آرينا خلفًا للكتلوني "بيب جوارديولا"، أصبح من الركائز الأساسية في تشكيلة الفريق، وتمكن كذلك من تسجيل خمسة أهداف من مشاركته في تسع مباريات.

 وقال كيميتش في مقابلة خاصة مع موقع الألماني "جئت إلى من أحد فرق دوري الدرجة الثانية الألماني العام الماضي، ولم يكن الكثير يعرفني، ولكن الآن الوضع أصبح مختلفًا. لعبت مباريات قليلة الموسم الماضي، وبعدما عُدت من اليورو كلاعب دولي، طموحي ومطالبي تغيرت، وحقًا أنا سعيد باللعب، وأريد تقديم الأفضل في كل ".

"أود القول بأن الضغط لم يزد عليَ. ربما لأنني أضع الكثير من الضغوط على نفسي، أعرف أن اسمي يأتي في بعض الأحيان في وسائل الإعلام، وفي بعض الأحيان أجد من يطلب توقيعي، وهذا لم يكن نفس الحال قبل عام، لكني أفهم جيدًا أن هذه مجرد بداية".

وأتم "سواء في المنتخب الوطني أو فريقي ، هناك الكثير من زملائي حققوا أشياء أكثر مني، معظمهم أبطال العالم وأبطال اليورو ودوري أبطال أوروبا، وأعرف أن أمامي الكثير كي أقترب من هذا المستوى، والآن ألعب بانتظام وأسجل من حين لآخر، وهذا ليس شيئًا مقارنة بمانويل نوير، توماس مولر أو تشابي ألونسو".

لعشاق متابعة أخبار كرة القدم في الشرق الأوسط باللغة الإنجليزية، Goal.com يقدم لكم التغطية الأفضل

https://www.facebook.com/GoalGCC/


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا