الارشيف / الدوري الألماني / الدوري الالماني

اخبار الدوري الالماني - جوشوا كيميش: لم أصل بعد لمستوى ألونسو أو مولر


  • 1/2
  • 2/2

ما زلت لا شيء مقارنة بهم..


رفض نجم وسط نادي بايرن ميونيخ جوشوا كيميش التضخيم من تألقه اللافت هذا الموسم، مؤكدًا أنه لم يصل بعد لمستوى نجوم الفريق مثل مانويل نوير أو تشابي ألونسو، وأنه عازم على الاستمرار في التطور.

وانضم اللاعب البالغ من العمر 21 عامًا للعملاق البافاري قادمًا من شتوتجارت قبل بداية موسم 2012/، وفرض نفسه بسرعة على التشكيلة الأساسية للنادي.

وعلى الرغم من تسجيله 5 أهداف في تسع مباريات ظهر فيها بمستويات استثنائية، إلا أن اللاعب الشاب لا يزال متواضعًا وسط هذا النجاح، حيث قال لموقع الألماني "جئت إلى بايرن ميونيخ  من دوري الدرجة الثانية الألماني العام الماضي والكثيرون لا يعرفون من أنا، لكن كل شيء مختلف الآن".

أضاف "لعبت مباريات قليلة في الموسم الماضي، وعدت من بطولة اليورو كلاعب دولي، من المؤكد أن التوقعات بشأني قد تغيرت، لكني ما زلت سعيدًا في كل مرة أشارك فيها".

وتابع "الضغط لم يزد حقًا، لأنني ربما أضع معظم الضغط على نفسي، لكن مستوى الاهتمام تصاعد، لم يكن اسمي يتردد في وسائل الإعلام قبل عام، وكنت أصعد لحافلة الفريق دون أن يعلم أحد من أنا".

أتم "في بايرن ميونيخ ومع المنتخب الألماني، لدي الكثير من الزملاء الذين حققوا الكثير، وأكثر مني، معظمهم من أبطال العالم، وأوروبا أو أبطال دوري أبطال أوروبا، لذلك أمامي الكثير لأصل لمكانتهم، علي فقط اللعب بانتظام، لذلك أنا لا شيء مقارنة مع مانويل نوير، توماس مولر أو تشابي ألونسو".

 


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا