الارشيف / الدوري الألماني / الدوري الالماني

اخبار الدوري الالماني - يُخطط لخطف أحد أهم أهداف السيتي

في الميركاتو الصيفي

أفادت تقارير إنجليزية، أن إدارة نادي اتخذت قرارًا بمزاحمة الغريم الثري ""، في صفقة مهاجم بوروسيا دورتموند "بيير إيمريك أوبامينج"، المُحتمل رحيله عن "سيجنال أيدونا بارك" منتصف العام المُقبل.

صحيفة ديلي ميرور، أكدت أن المدرب الإيطالي "أنتونيو كونتي" شدد على ضرورة جلب أفضل لاعب في القارة السمراء العام الماضي، ما يعني أن الميركاتو الصيفي القادم، سيشهد حربًا شرسة بين البلوز والسكاي بلوز على اللاعب، الذي يُعتبر هدفًا رئيسيًا للمدرب الكتلوني "بيب جوارديولا"، جنبًا إلى جنب مع مدافع آرسنال "هيكتور بييرين" ومدافع "ليوناردو بونوتشي".

وانتشرت تلك الأنباء، بعد ساعات من تصريحات صاحب الـ27 عامًا، التي أكد خلالها أنه أجرى محادثات مع مسؤولي السيتي في فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة، لكن دون أن يكشف عن سبب تعثر المفاوضات، بالرغم من أن كل المؤشرات في فصل الصيف الماضي، كانت تُفيد بأنه سيُغادر كتيبة أسود الفيستفياليا.

وانتقل الدولي الجابوني إلى بوروسيا دورتموند عام 2013 قادمًا من سانت اتيان، بعقد دائم، وفي صفقة لم يتم الكشف عن تفاصيلها المالية آنذاك، وخلال تلك الفترة، تمكن من زيارة خصوم البوروسيا 78 مرة من مشاركته في 150 في كل المسابقات، الأمر الذي جعل أنظار فرق أوروبا الكبرى تتجه إليه في الآونة الأخيرة.

لعشاق متابعة أخبار كرة القدم في الشرق الأوسط باللغة الإنجليزية، Goal.com يقدم لكم التغطية الأفضل

https://www.facebook.com/GoalGCC/


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا