الارشيف / الدوري الألماني / الدوري الالماني

اخبار الدوري الالماني - بيرهوف غير مُتلهف على العودة إلى الدوري الألماني


  • 1/2
  • 2/2

يفند مهامه في العمل الأكاديمي لتطوير الكرة بشكل عام وليس كرة القدم الألمانية فحسب...


رفض أسطورة الكرة الألمانية «أوليفر بيرهوف» إلزام نفسه بالعودة للعمل مع أحد أندية البوندسليجا في الفترة القادمة من مسيرته المهنية، والإلتزام بعقده الحالي كمدير عام في المنتخب الألماني حتى عام ٢٠٢٠.

مهاجم وأودينيزي السابق يعمل في منصب المدير العام لمنتخب ألمانيا الأول مما جعله أحد الشخصيات الهامة بالنسبة لوسائل الإعلام المحلية في لاهتمامه بالعديد من المهام الخاصة بالعلاقات العامة.

وتعاقد الألماني لكرة القدم مع صاحب الـ٤٨ عامًا، للبقاء في هذا الدور حتى عام ٢٠٢٠ بعد مساهماته الملموسة في تطوير منتخبات الشباب وكي يستمر على نفس المنوال.

وقال بيرهوف لصحيفة هامبرجر مورجن بوست الألمانية «في كرة القدم لا يجب ألا تقول لا أبدًا. لديّ مشروع أكاديمي في الوقت الحالي مع وعليّ إكماله، سألتزم بعقدي حتى عام ٢٠٢٠، ولا أعرف ما الذي سيحدث بعد ذلك، لا أود التنبؤ».

وأضاف «في الدوري الألماني العمل يكون على أساس يومي، وأنا أكن كل الاحترام والتقدير لزملائي لتعاونهم معي، كرة القدم الألمانية تقوم بعمل ممتاز، لكن من الخطر ألا يكون شخص ما غير راض عن الاستمرار في نفس المسار».

وتابع حديثه «منذ سنوات طويلة ونحن نناقش الأنظمة المعمول بها في الألماني، وأهمية تطوير مناطق كثيرة للتدريبات، ونعمل على إدخال تدريس اللغة الإنجليزية ولو بشكل جزئي في الأكاديمية، كي نلغي حاجز اللغة بين المدرب الألماني والجنسيات الأخرى، ومن هنا سوف تنشأ المزيد من الخيارات في الخارج لدى المدرب الألماني».

وأنهى حديثه «الهدف من الأكاديمية هو تطوير اللاعبين والمدربين الألمان ونقلهم إلى مرحلة العالمية، ومن خلال هذا المشروع، يمكن أن أتعلم الكثير، لأنه يجمع ما بين المتعة وتطوير كرة القدم في جميع أنحاء العالم».

 


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا