الارشيف / الدوري الألماني / الدوري الالماني

اخبار الدوري الالماني - فيردر بريمن يُحارب هانوفر على قائد آرسنال


  • 1/2
  • 2/2

عرض بريمن الأكثر تميزًا...


يحرص فيردر بريمن على التقدم بعرض جاد للمدافع الدولي الألماني السابق «بيير ميرتساكر» لضمه من آرسنال خلال سوق الانتقالات الشتوية القادمة قبل هانوفر الذي تردد تحضيره لعرض متميز للاعب.

صاحب الـ٣٢ عامًا، لم يظهر مع المدفعجية منذ بداية الموسم الجاري بسبب إصابة في الركبة تعرض لها أثناء مشاركته في تحضيرات فريقه للموسم الجديد.

ميرتساكر الذي لعب ١٠٤ دولية مع ألمانيا، يعيش سنته الأخيرة في عقده مع فريق ملعب الإمارات، ويميل للعودة إلى وطنه بعد فترة احترافية غير ناجحة مع آرسنال، اكتفى خلالها بكأسين للاتحاد الإنجليزي.

ويعتقد المدير العام لنادي بريمن «فرانك باومان» بأنه قادر على استعادة ميرتساكر الذي كان أحد أعمدة الفريق قبل سنوات قليلة. وقال باومان لصحيفة بيلد الألماني «أتخيل عودة ميرتساكر وتمثيله لبريمن من جديد».

وتشير التقاير في ألمانيا إلى أن بريمن سيُغري ميرتساكر بمنصب إداري عقب انتهاء مسيرته الكروية، وهذا غير متوفر في العرض المُقدم من هانوفر.

وقال بومان أن هناك مناقشات مبدئية حدثت مع اللاعب عندما كان يتفاوض مع آرسنال من أجل شراء اللاعب الشاب «سيرجي جنابري» في أغسطس الماضي.

وكشف بومان لبيلد «خلال محاولة نقل سيرج جنابري، تحدثنا أيضًا حول مستقبل ميرتساكر».

وكان ميرتساكر قد قضى ١١ عامًا مع بريمن منذ انضمامه للأكاديمية في عام ١٩٩٥، وسيكون من المناسب له تمامًا أن يعود إلى النادي لاكمال مسيرته الكروية والانتقال بعدها لمجلس الإدارة للمساهمة في النهوض بالنادي.

من جانبه قال العضو المنتدب لنادي هانوفر (مارتن بادير) «الجميع يعرف ما يعنيه هانوفر لجميع اللاعبين. ضم ميرتساكر لا يزال خارج نطاق سيطرتنا في الوقت الراهن، ويبدو وكأنه شيء مجنون مناقشة هذا الأمر، لكن أي شيء يمكن أن يحدث في كرة القدم».


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا