الارشيف / الدوري الألماني / الدوري الالماني

اخبار الدوري الالماني - خاص | لا يُرحب بعودة كومان

ما زال الوقت مبكرًا للحديث عن ذلك

لا يبدو مهتمًا باستعادة كينجلسي كومان جناح إن رفض النادي الألماني تفعيل خيار شراء بطاقة اللاعب مقابل 21 مليون يورو.

وانضم صاحب الـ 20 عامًا إلى صفوف العملاق البافاري صيف الموسم الماضي على سبيل الإعارة لموسمين مقابل 7 مليون يورو مع خيار الشراء مقابل 21 مليون يورو تُدفع قبل نهاية أبريل 2017.

وقدّم الدولي الفرنسي الشاب نفسه بشكل مميز في أول موسم له في أليانز أرينا وسجل 6 أهدافٍ في كل المسابقات، لكنه فشل في تسجيل وصناعة أي هدف هذا الموسم تحت إشراف المدرب كارلو أنشيلوتي الذي يُفضل الاعتماد على فرانك ريبيري، آريين روبين، توماس مولر ودوجلاس كوستا.

وبدأ يُفكر جديًا في عدم الاستفادة من حقهم في شراء كومان ووفقًا لمصادر Goal الخاصة فإن ليس مهتمًا باستعادة اللاعب إن رفض بطل ألمانيا الاحتفاظ به.

ولا تبدو إدارة سعيدة بتصريحات كومان ضد فريقه السابق حيث اعتاد نجم يورو انتقاد البيانكونيري في الحوارات الصحفية كما كان يتجاهل دائمًا خيار العودة إلى تورينو الإيطالية.

لكن ما زال من المُبكر الحديث عن مستقبل كومان، فما زال أمامه الكثير من الوقت للرد على المُشككين به في الذي ستُفكر إدارته كثيرًا بالمستقبل عند تقييمهم النهائي لوضعية كومان، الذي يُعتبر استثمارًا طويل الأمد.

كومان لم يُنهِ عامه الـ 21 بعد لكنه فاز حتى الآن بأربعة ألقاب بطولات محلية في فرنسا مع (2)، إيطاليا مع وألمانيا مع ، كما يمتلك الميداليات الفضية لدوري أبطال أوروبا وكأس الأمم الأوروبية.


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا