الارشيف / الدوري الألماني / الدوري الالماني

اخبار الدوري الالماني - توماس مولر: كيف نفقد الحافز من هزيمة واحدة؟


  • 1/2
  • 2/2

ركلة مثل هذه لن تضر إذا كانت الوسيلة الوحيدة لاستعادة الفريق لنغمة الانتصارات...


دافع المهاجم الدولي الألماني «توماس مولر» عن لاعبي خلال مقابلة أجراها مع مجلة كيكر الألمانية الصادرة اليوم ، للحديث عن الجولتين القادمتين من التصفيات المؤهلة لكأس العالم ٢٠١٨.

ويستضيف المنتخب الألماني كل من جمهورية التشيك وآيرلندا الشمالية يومي الثامن والحادي عشر من أكتوبر الجاري في الجولتين الثانية والثالثة، على أن يحل ضيفًا على سان مارينو في الجولة الرابعة يوم الحادي عشر من نوفمبر المقبل.

ورغم صعوبة المواجهتين القادمتين للنسيونال مانشافت، ركزت كيكر على توجيه أسئلة مختلفة لتوماس مولر عن وضع ومدى تأثر لاعبيه من تراجع النتائج في المباراتين السابقتين على الصعيد المحلي والقاري.

وقال توماس «لعبنا ثماني مباريات مع المدرب الجديد، ولم يتعرض لأي خسارة، تعادلنا مرة واحدة فقط في الدوري المحلي، وخسرنا في دوري أبطال أوروبا أمام أتلتيكو مدريد، نحن لم نفقد الحافز وليس لديّ شعور بأنني أفقد الرغبة».

وأضاف «أنشيلوتي رجل طبيعي وإيجابي، هكذا يتعامل في الأزمات، لا يسمح بتسلل الإنهزامية إلى صفوف الفريق، ولكن إذا لزم الأمر ركلة في المؤخرة كي نعود إلى الطريق الصحيح فلا أرى أي مشكلة في ذلك، كل ما علينا فعله الآن هو الحفاظ على تركيزنا».

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الدوري الالماني - توماس مولر: كيف نفقد الحافز من هزيمة واحدة؟ في موقع بلس سبورت ولقد تم نشر الخبر من موقع الدوري الالماني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الدوري الالماني


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا