الارشيف / الدوري الألماني / الدوري الالماني

اخبار الدوري الالماني - شنايدر: لست لائقًا، وروبين قد يغيب عن مواجهة بيلا روسيا

صانع ألعاب الطواحين يُسابق الزمن للحاق بمباراتي الاثنين

ألمح نجم المنتخب الهولندي "ويسلي شنايدر" إلى احتمال غيابه عن مواجهة بيلا روسيا، المُقرر لها يوم ، ضمن تصفيات قارة أوروبا المؤهلة لكأس العالم 2018، وذلك لعدم تعافيه حتى هذه اللحظة، من إصابته التي ألمت به مؤخرًا.

ومع ذلك، سجل لاعب الأسبق وجالطة سراي الحالي حضوره في جزء من تدريبات اليوم ، على أمل أن يستعيد لياقته قبل لقاء ، والذي سيعقبه لقاء آخر من العيار الثقيل ضد فرنسا، لحساب نفس التصفيات.

وعندما سُئل شنايدر عن فرصه في اللحاق بمباراة روسيا البيضاء، فأجاب للصحفيين "أموري لا تسير على ما يرام حتى هذه اللحظة، مع ذلك شارك في جزء من تدريبات اليوم، وبطبيعة الحال سأنتظر لأرى إذا كنت لائقًا بما فيه الكفاية لبدء أم لا".

"سأبذل كل ما في وسعي كي أتعافى في الوقت المناسب، وأعتقد أن أمامي فرصة جيدة، وإلا كنت تركت معسكر المنتخب".

على صعيد آخر، تحدث عن زميله آريين روبين الذي يواجه هو الآخر شبح الغياب عن ، بداعي الكدمة القوية التي تعرض لها في أحد ضلوعه، أثناء مشاركته في فريقه ضد كولن، التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله يوم الماضي، في الجولة السادسة للبوندسليجا.

وقال عن الجناح الطائر "آمل أن يكون معنا في المباراة القادم، وإذا لم يُشارك، فسوف يكون متاحًا أمام فرنسا، نحن بحاجة إليه لأنه لاعب لا غنى عنه في المنتخب، لكن دعونا نتفق أنه من الصعب جدًا أن يُشارك لمدة 90 دقيقة، أنا أتحدث مع روبين في هذا الأمر، ومن الواضح أنه سيجد صعوبة لبدء المباراتين".

الجدير بالذكر أن المنتخب الهولندي افتتح مشوار تصفيات أوروبا المؤهلة لمونديال روسيا، بتعادل إيجابي أمام السويد  بهدف لمثله، وذلك لحساب المجموعة الأولى التي تضم كذلك "روسيا البيضاء، فرنسا، بلغاريا ولوكسمبورج".


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا