الارشيف / الدوري الألماني / الدوري الالماني

اخبار الدوري الالماني - خاص | : كلوب كالأب، وانتظروا ليفربول آخر

الهداف البولندي يكيل المديح لمدربه السابق في بوروسيا دورتموند ..

في حوار خاص مع شبكة Goal أشاد هداف نادي بايرن ميونيخ الألماني روبرت بلمسة مدربه السابق يورجن كلوب على الفرق التي يتولى تدريبها، وعلى طريقة تعامله مع لاعبيه، وأنه يُعاملهم «كالأب» مؤكدًا في الوقت نفسه أن ليفربول سيكون منافسًا حقيقيًا على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز تحت قيادته.

وتعاقد ليفربول مع كلوب في منتصف الموسم الماضي، ونجح المدرب الألماني في قيادة الفريق للوصول لنهائيي كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة، والدوري الأوروبي، لكنه خسر المباراتين، لتستمر عقدته مع المباريات النهائية.

لكنه وفي أول موسم كامل مع ليفربول، نجح الأخير حتى الآن في احتلال المركز الرابع على لائحة ترتيب البريميرليج بفارق نقطتين فقط عن المتصدر .

الهداف البولندي خص Goal بتصريحات خاصة عن كلوب قال فيها «لقد شاهدت بعض المباريات لليفربول منذ وصول كلوب، يمكنك أن ترى كيف يستمتع اللاعبون باللعب تحت قيادته، كلاعب أن تعلم أنه يدعمك تمامًا وفي ظهرك، شخصيته كشخصية الأب، يمنحك الثقة كلاعب، ويجعلك منفتحًا تمامًا على أساليبة وأفكاره، وعلى المدى الطويل تنصب دائمًا لمصلحة الفريق».

أضاف «أعتقد أن ليفربول مع يورجن كلوب سيقاتل على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، صحيح أن وجود بيب جوارديولا ومانشستر سيتي لا يجعل من السهل على أي فريق الفوز باللقب، لكن ليفربول يمتلك فرصة حقيقية».

وتابع في نفس السياق «عدم وجود ليفربول في المسابقات الأوروبية ربما يكون في صالحهم على مستوى الإصابات، جاهزية لاعبيه».

 


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا