الارشيف / الدوري الألماني / الدوري الالماني

اخبار الدوري الالماني - نوير يتهم بالغرور


  • 1/2
  • 2/2

التعادل مع كولن أغضب حارس البافاري كثيرًا..

أبدى مانويل نوير استياءه مما رآه من ثقة زملائه في الزائدة عن حدها، وذلك أثناء المباراة التي انتهت يوم في الدوري الألماني على ملعب أليانز أرينا بالتعادل بهدف لمثله مع الفريق الضيف كولن.

حيث بدى البافاري في طريقه لتحقيق الفوز السادس في الجولة السادسة من "البوندسليجا" إثر هدف الرسمي الخامس لجوشوا كيميتش مع الفريق هذا الموسم في الدقيقة الأربعين، غير أن الفرنسي أنتوني موديستي كان له رأي آخر بعد مرور ساعة من عمر اللقاء بهدف أكروباتي.

وقد صرَّح الحارس الألماني الدولي نوير أمس لوسائل الإعلام قائلًا "لا يجب أن تكون واثقًا للغاية حين يكون فريقًا هو بطل ألمانيا يلعب بـ95% ضد منافس ينتظر فقط فرصه. نحتاج للاستفادة القصوى من مثل هذه الهيمنة".

"لم نتمكن من الحفاظ على سرعتنا في الشوط الثاني والمنافس أظهر ما يمكن حدوثه عبر المرتدات. علينا إعاقة المنافس في الهجوم والتأكد من عدم انفلات أي شيء، حين تكون على أرضنا بأليانز أرينا ونحن متقدمون بنتيجة 1-0".

يُذكر أن هذا التعثر وإن أبقى  متصدرًا بـ16 نقطة، فإنه ساهم في إعادة الفارق إلى ثلاث نقاط فقط مع ملاحقه هيرتا برلين الذي يسبق صاحب المركز الثالث بوروسيا دورتموند، بجانب كولن ولايبزيج، بفارق نقطة وحيدة.


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا