الارشيف / الدوري الألماني / الدوري الالماني

اخبار الدوري الالماني - أنشيلوتي: حتى لو أخطأ نوير سيبقى الأفضل


  • 1/2
  • 2/2

الإيطالي يدافع عن الحارس الأول لألمانيا ويُطمئن الجمهور على روبن...


تجنب المدير الفني لبايرن ميونخ «كارلو أنشيلوتي» توجيه أي نقد للحارس الدولي الألماني «مانويل نوير» عقب التعادل الإيجابي ١/١ مع كولن على ملعب آليانز آرينا، في الجولة السادسة من البوندسليجا ليلة أمس، مشددًا على أنه يبقى الحارس الأفضل في العالم مهما حدث.

وافتتح أنشيلوتي حديثه مع الصحفيين حول نتيجة المباراة، بوصفها بغير المُقلقة، رغم علامات الإحباط وخيبة الأمل التي ظهرت على اللاعبين في نهاية المباراة.

وقال كارلو «بالتأكيد التعادل نتيجة مُحبطة، لكنها ليست نتيجة مُقلقة فبعد المباريات الدولية سنسترد مستوانا المعهود في الهجوم».

وعند الحديث عن نوير رفض توجيه اللوم له على الهدف الذي تلقاه في الدقيقة ٦٣ من موديستي، قائلاً «لم أشاهد هدف كولن بشكل جيد، لكن حتى لو كان مانويل نوير أخطأ، سيبقى الحارس الأفضل في العالم».

وأمام العديد من المباريات الهامة فعقب انتهاء فترة التوقف الدولي سيواجه فرانكفورت وبوروسيا مونشنجلادباخ وأوجسبورج في الدوري المحلي، وسيلاقي بي اس في ايندهوفن الهولندي في دوري أبطال أوروبا، بالإضافة لمباراة أوجسبورج في كأس ألمانيا.

وعن سبب خروج آرين روبن مطلع الشوط الثاني، أكد أنشيلوتي أنه قرار احترازي لحماية اللاعب قائلاً «شعر روبن ببعض الآلام لهذا لم يُكمل المباراة وقمت بإخراجه بعد انتهاء الشوط الأول للدفع بتوماس مولر، لكن لا يوجد أي شيء خطير فيما يخص إصابته».

واستغل صاحب المركز الثاني في جدول ترتيب البوندسليجا «هرتا برلين» تعادل البايرن مع كولن بتحقيق الفوز على هامبورج بثنائية نظيفة ليقلص الفارق إلى ثلاث نقاط أمام المتصدر، بينما أخفق دورتموند الثالث في الاستفادة من هذه الفرصة وخسر خارج قواعده أمام باير ليفركوزن بثنائية نظيفة ليتجمد رصيده عند ١٢ نقطة بفارق ٤ نقاط عن البايرن.


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا