الارشيف / الدوري الألماني / الدوري الالماني

اخبار الدوري الالماني - رجل رائع - رجل مخيب | باير ليفركوزن × بوروسيا دورتموند


  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

الأفضل والأسوأ في المباراة...

أطاح نادي باير ليفركوزن الحاسم بضيفه بوروسيا دورتموند بهدفين نظيفين من توقيع كل من "محمدي" و"تشيشاريتو" وذلك في المباراة المقامة على أرضية ميدان "باي آرينا" لحساب الجولة السادسة من الدوري الألماني.

وفوتت كتيبة "توخيل " بهذه النتيجة فرصة الاقتراب من المتصدر  الذي تعادل مع كولن ليظل بذلك في المركز الثالث بت 12 نقطة، فيما رفع ليفركوزن رصيده ل10 نقاط في المركز السابع

رجل رائع:   تشيشاريتو - باير ليفركوزن 

b8be907780.jpg

كان المهاجم المكسيكي متألقًا منذ بداية اللقاء برأسياته المتواصلة وتسديداته من على مشارف منطقة الجزاء والتي لم يمنعها من دخول الشباك سوى بصيص من الدقة وبراعة الحارس "بوركي".

صاحب ال 28 عامًا كان يتحرك بذكاء، حيث يباغت الدفاع في العمق وينقض ببراعة على الكرات كما كان متميزًا في صناعة الهجمات وذلك بتناغمه الكبير مع "محمدي "و"كانهانوجلو" وذلك بدا وضجًا في الهجمات المرتدة التي شهدها الشوط الثاني.

سرعته ومتابعته الدقيقة لسير الكرة  إضافة إلى دهائه في توزيع المجهود البدني كانت كلها أسباب ساعدته على تسجيل الهدف الثاني، حيث تقدم من الخلف كالنفاثة منقضًا على التمريرة الجانبية  لكانهانوجلو" وقاضيًا تمامًا على الخصم.

 

رجل مخيب:  ماتياس جينتر - بوروسيا دورتموند 

460682859a.jpg

يتشارك باباستوبولوس مع جينتر في أكثر  المخيبين في لقاء اليوم، لكن هذا الأخير كان أضعف منه على مستوى الرقابة الدفاعية وسد الفراغات.

هفوات ماتياس كانت ظاهرة حتى في الضربات الرأسية والتي تفوق مهاجموا ليفركوزن فيها في أغلب الأحيان كما لم يستطع أن يجاري سرعة نقل الكرة للخصم تاركًا مساحات لو كان ليفركوزن أكثر تركيزًا لاستغلها لستجيل الأهداف

هذا السوء كلف فريقه كذلك الهدف الثاني، فهو كان بطيئًا ولم يستطع منع تشيشاريتو من التقدم ولا حتى قطع الكرة حين أرسلت إليه معمقًا بذلك من جراح فريقه.   

Get Adobe Flash player

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الدوري الالماني - رجل رائع - رجل مخيب | باير ليفركوزن × بوروسيا دورتموند في موقع بلس سبورت ولقد تم نشر الخبر من موقع الدوري الالماني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الدوري الالماني


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا