الارشيف / الدوري الألماني / الدوري الالماني

اخبار الدوري الالماني - أنشيلوتي بعد التعادل مع كولن: لا داعي للقلق، وإصابة روبين ليست خطيرة


  • 1/2
  • 2/2

هكذا تحدث المدرب الإيطالي بعد التعادل الأول في الدوري

قلل المدير الفني لبايرن ميونخ "كارلو أنشيلوتي" من مخاوف الجماهير، على الطائر الهولندي "آريين روبين"، بعد استبداله بتوماس مولر بين شوطي اليوم ضد كولن، التي جرت على ملعب "آليانز آرينا"، وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله ضمن منافسات المرحلة السادسة للبوندسليجا.

وأوضح المدرب الإيطالي أن لاعبه الأعسر البالغ من العمر 32 عامًا تعرض لكدمة في أحد ضلوعه، لينفي ما أثير حول إمكانية غياب اللاعب لفترة طويلة، بعد عودته مؤخرًا من إصابة في الفخذ، على إثرها غاب عن الملاعب لفترة تجاوزت الشهرين.

وقال كارليتو لموقع البايرن الرسمي "كان يُعاني من ألم شديد، لكن الإصابة ليست خطيرة على الإطلاق"، مُضيفًا بشأن نتيجة المباراة "صحيح نشعر بإحباط شديد، لكن لا داعي للقلق على الفريق، كنا نستطيع الفوز المباراة، وأيضًا كولن أتيحت له أكثر من فرصة للخروج بالثلاث نقاط. أعتقد أننا بدأنا المباراة بشكل جيد وسيطرنا على مجريات الأمور، وفي الشوط الثاني تحسن أداء كولن كثيرًا، وكما قلت، كان بإمكان المنافس أن يخطف الثلاث نقاط من ملعبنا".

بهذه النتيجة، حافظ العملاق البافاري على صدارة الدوري الألماني بـ16 نقطة، متقدمًا على الوصيف "هيرتا برلين" بثلاث نقاط، ويأتي خلفهما بوروسيا دورتموند بـ12 نقطة بعد سقوط كتيبة توماس توخيل أمام باير ليفركوزن بثنائية نظيفة مساء اليوم.


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا