الارشيف / الدوري الألماني / الدوري الالماني

اخبار الدوري الالماني - رجل رائع - رجل مخيب | بايرن ميونيخ × كولن


  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

اختيارات جول للأفضل والأسوأ في تعادل البافاري المحبط مع المعيز الجبلية...

حقق فريق كولن إنجازاً كبيراً بفرض التعادل على مضيفه العملاق بايرن ميونيخ على أرض الأخير ووسط جماهيره الغفيرة، ليرفع الأول رصيده إلى 12 نقطةٍ يبق بها مؤقتاً في المركز الـ4، فيما يرفع حامل اللقب رصيده لـ16 نقطة، بعدما فشل في إطالة سلسلة فوزه المحلي المتوالي للانتصار الـ6 بتعرضه للتعادل الأول، علماً بأنه يأتي بعد أيامٍ قليلةٍ من خسارةٍ قاسيةٍ أمام أتلتيكو مدريد الإسباني بـ0-1 ضمن الجولة الثانية من مجموعات دوري أبطال أوروبا.


والآن مع تقييم جول للأفضل والأسوأ في تلك المباراة:
 

 رجل رائع |   خوان بيرنات - بايرن ميونيخ

 

5c32821af6.jpg

بالرغم من عدم قيام الظهير الأيسر الإسباني بواجبه الدفاعي كما ينبغي، إلا أنه يستحق أن يكون أفضل السيئين من جانب فريقه في تلك المباراة.

وتم اختيار لاعب فالنسيا ولاروخا السابق -23 عاماً- ليكون الأفضل في ذلك اللقاء بعدما صنع هدف البافاري الوحيد من عرضيةٍ متقنةٍ لزميله يوشوا كيميتش في نهاية الشوط الأول.

وبخلاف ذلك، نجح بيرنات في القيام بمجهودٍ هجوميٍ كبير، إذ أطلق تسديدتين، اصطدمت إحداهما بالقائم الأيمن لمرمى الضيوف في أواخر الشوط الثاني، فيما قام بـ5 مراوغاتٍ ناجحةٍ فضلاً عن تنفيذ 40 تمريرةً بشكلٍ سليمٍ من أصل 48 بنسبة دقة تمريراتٍ وصلت لـ83% على مدار المباراة التي خاضها كاملة في ظل تواجد النمساوي دافيد ألابا على مقاعد البدلاء.

 

 رجل مخيب |    روبيرت - بايرن ميونيخ

 

190ea6647f.jpg

ربما لا نرى كرجلٍ مخيبٍ إلا نادراً، غير أنه استحق بلا أدنى شكٍ ذلك الوصف عقب مباراته السيئة اليوم، والتي لم يكتف خلالها بعدم هز الشباك، وإنما قدَّم أداءً ضعيفاً على غير عادته، بالرغم من مشاركته طوال دقائق المباراة الـ90 على أرضه وأمام جماهيرناديه الغفيرة.

ويمكنكم ألا تصدقون أن الهداف البولندي العملاق -28 عاماً- لم يتمكن من تسديد كرةٍ يتيمةٍ على مرمى الخصم، إذ أطلق 5 تسديدات، مرت 4 منها خارج المرمى، فيما تكفل الدفاع بإبعاد أخرى، بينما لم يفز سوى بالتحامين هوائيين على مدار اللقاء بالرغم من بنيته القوية.

وبخلتف كل ما سبق، تفرغ هداف البوندسليجا -5 أهدافٍ بالتساوي مع أوباميانج، إيبيسيفيتش وموديست- للاعتراض على قرارات الحكم في محاولةٍ للحصول على ركلة جزاء، بينما نفذ 21 تمريرةً سليمةً من أصل 25 بنسبة دقة تمريراتٍ وصلت لـ84%، غير أنه فقد الكرة في 3 مناسبات، ليستحق "السوبر ليفا" لقب أسوأ لاعبي تلك المباراة.

 

تابع عمرو عبد العزيز


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا