الارشيف / الدوري الألماني / الدوري الالماني

اخبار الدوري الالماني - منبهر بموهبة بوروسيا دورتموند!


  • 1/2
  • 2/2

الفريق الملكي يُتابع اللاعب عن كثب

ذكرت صحيفة «ماركا» الإسبانية أن مسيري قد باتوا منبهرين بلاعب بوروسيا دورتموند الشاب «عثمان ديمبيلي» والذي ما فتئ يستعرض موهبته الكبيرة منذ بدايته في عالم الاحتراف قبل 14 شهرًا فقط مع فريق رين الفرنسي.

اللاعب ذو الـ19 ربيعًا تمكن في ظرف قياسي من التحول لأحد أبرز مواهب القارة العجوز، وهو ما جعل بوروسيا دورتموند يدفع ما لا يقل عن 15 مليون يورو للحصول على خدماته، علمًا أنه تمكن في موسمه الأول في عالم الاحتراف من تسجيل 12 هدفًا في 26 رسمية، ناهيك عن مهارته الكبيرة وقدرته على اللعب بقدميه معًا. 

ماركا أكّدت أن المستوى الذي قدّمه اللاعب الفرنسي خلال فريقه أمام يوم الماضي لم يزد مسيري سوى اقتناعًا بأنه لاعب يجب متابعته عن كثب، وربما محاولة الحصول على خدماته على المدى المتوسط من أجل حمل المشعل من اللاعبين الذين تخطوا سن الثلاثين في الفريق.

ويبدو أن مُدرب الميرنجي زين الدين زيدان من أكبر المعجبين بموهبة عثمان، حيث أمر كشافة النادي بمتابعته في أربع مباريات سابقة هذا الموسم، ورغم التقارير الإيجابية التي وصلت بخصوصه، إلا أن زيزو مازال يرى أن الوقت مبكرًا لتقديم عرض من أجله وأن هامش التطور أمامه كبير جدًا.

 


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا