الارشيف / الدوري الألماني / الدوري الالماني

اخبار الدوري الالماني اليوم 11/1/2017 صالون دور | صوّتوا الآن لخياركم المُفضل


  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

اخبار الدوري الالماني اليوم 11/1/2017

كريستيانو فاز بجائزة صالون دور من جول للعامين السابقين، فهل يستطيع نجم الفوز بها للمرة الثالثة؟ صوتوا الآن

قال سيب بلاتر الرئيس السابق للفيفا أن الفارق الرئيسي بين كريستيانو وليونيل هو أن أحدهما يُنفق مال أكثر على تصفيف شعره من الآخر.

حسنًا، الأرجنتيني أنفق ما يزيد قليلًا عن المعتاد في رحلاته لصالون الحلاقة خلال العام الماضي بما لا يمكن تفسيره إلا محاولة منه ليكسر سيطرة على جائزة الصالون دور (الصالون الذهبي).

الطاووس البرتغالي نجح في الفوز بجائزة جول الخاصة لأفضل قصة شعر في العامين الأخيرين، وبلا شك يبقى مرشحًا بارزًا للفوز بالجائزة للعام الثالث على التوالي بعد نجاحه في الفوز بدوري الأبطال ويورو مع قصة شعر مميزة بالحواف الملساء.

 

 

 

 

عمومًا، قام بتغيير جذري بعدما باءت محاولته الأخيرة لتحقيق المجد مع الأرجنتين بالفشل بخسارته لنهائي كوبا أمريكا، باتخاذ نجم قرارًا بصبغ شعره لأول مرة في مسيرته الكروية الرائعة.

بالتأكيد، يبدو أن أصحاب الشعر الأشقر يحظون بمتعة أكبر، إذ بدأ الموسم بأزياء مبهرة قبل أن يعود لجذوره. عمومًا، هل طلته الجريئة ستكون كافية ليفوز بجائزة صالون دور الأولى له؟

المنافسة ستكون شرسة لأن لن يكون أمامه فقط ليتفوق عليه، بل هناك العديد من نجوم الكرة المتألقين في السباق. بالتأكيد، من رادجا ناينجولان بقصة شعره المميزة لبول بوجبا بقصة شعره التي تحمل اسم "بوجبووم"، تميز العام الماضي بعدد من قصات الشعر الجريئة.

13daee4052.jpg

إذًا، من سيتفوق على البقية هذه المرة؟ نعم، صحيح، جول يمنحك من جديد الفرصة لتصوت لأفضل قصة شعر للاعب كرة قدم خلال الأشهر الـ12 الماضية.

القواعد بسيطة، كل المرشحين يجب أن يكونوا في مستوً عالٍ خلال عام ، والأهم أن يتمتعوا بشعر رائع.

لقد اختصرنا قائمة اللاعبين أصحاب قصات الشعر المميزة عام إلى 20 اسمًا فقط، والبقية لكم .. صوتوا الآن.

Get Adobe Flash player

اخبار الدوري الالماني اليوم 11/1/2017


اقرأ الخبر من المصدر



اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


قد تقرأ أيضا