الارشيف / الدوري الاسباني / برشلونة / اخبار برشلونة

اخبار اليوم 19/10/ : إدواردو إندا: بيكيه مجرد طفل يلعب من أجل المال

اخبار - رد إدواردو إندا رئيس تحرير صحيفة “أوك” اليومية الإسبانية على التصريحات النارية التي أدلى بها المدافع جيرارد بيكيه الذي وصفه بأنه “دمية فلورنتيو” خلال مؤتمر صحفي عقده أمس قبل مواجهة مانشستر ستي في دوري أبطال أوروبا.

وأكد بيكيه في مؤتمره الصحفي أن قرار اعتزاله اللعب دولياً بعد نهائيات كأس العالم في روسيا لا رجعة فيه ، وأشار إنه قرار حاسم رغم الأخبار الكاذبة التي نشرت مؤخراً ، وأنه لا يلتفت إلى أخبار صحيفة ماركا وآس أو دمى فلورنتينو بيريز.

وتساءل رئيس تحرير صحيفة “أوك” اليومية التي تتخذ من مدريد مقراً لها عن دوافع بيكيه بعد تصريحاته بشأن اعتزاله اللعب دولياً في المستقبل ، فيما أكد أن تأييد لاعب لانفصال كتالونيا عن إسبانيا يؤكد افتقاره للوطنية حسب تعبيره.

وقال إدواردو إندا : “لست دمية ولم يتم ركلي من المنتخب الإسباني ، تصريحات بيكيه مجرد هراء وآرائه صبيانية ، أنا لم أتعرض إلى صافرات الاستهجان من الشعب في التدريب والمباريات ، هؤلاء الناس ينتقدونه لأنه لا يشعر بالألوان إسبانيا”.

وتابع بقوله : “إذا كنت لا تؤمن في إسبانيا الذي هو بلد محترم جداً ، فلا يجب أن تلعب للمنتخب الوطني ، بيكيه قرر الانضمام إلى صفوف المنتخب الإسباني لأنه يحب المال أكثر من الطفل السمين الذي يحب الكعكة”.

اقرأ أيضاً ..

من يقصد جيرارد بيكيه بدمى فلورنتينو بيريز؟

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة اليوم الأربعاء 19/10/2016 : إدواردو إندا: بيكيه مجرد طفل يلعب من أجل المال في موقع بلس سبورت ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا