الارشيف / الدوري الاسباني / برشلونة / اخبار برشلونة

اخبار اليوم 18/10/ : من يقصد جيرارد بيكيه بدمى فلورنتينو بيريز؟


  • 1/2
  • 2/2

اخبار - جيرارد بيكيه مدافع نادي كان واضح جداً في مؤتمره الصحفي الذي عقده اليوم قبل المواجهة أمام في دوري أبطال أوروبا بشأن قراره باعتزال اللعب مع المنتخب الإسباني بعد نهائيات كأس العالم 2018 .

وأراد جيرارد بيكيه توضيح هذا القرار أمام وسائل الإعلام اليوم بعد الماء الساخن الذي انسكب عليه عقب المباراة ضد ألبانيا ، واتهامه بقص علم إسبانيا الموجود على أكمام القميص ، وأشار إلى أنه لا يلتفت لما يقوله دمى فلورنتيو بيريز.

وقال لاعب الذي تحدث فيه عن قرار اعتزاله اللعب دولياً بعد مونديال روسيا : “إنه قرار حاسم رغم الأخبار الكاذبة التي نشرت مؤخراً ، لكني لا التفت إلى أخبار صحيفة ماركا وآس أو دمى فلورنتينو بيريز وكل ما يقال على ”.

وأصبح جيرارد بيكيه المتحدث غير الرسمي لنادي والشخص القادر على أن يقول كل ما يريده على المنبر دون الخوف من أحد ، وآخرها عبارة “دمى فلورنتينو” التي جاءت بعد حملة إعلامية قوية ضده واتهامه بقص علم إسبانيا.

والسؤال الذي يطرح نفسه .. من يقصد بيكيه بدمى فلورنتينو بيريز؟

بيكيه يشير إلى إدواردو إندا رئيس تحرير صحفية “أوك” الإسبانية ، والذي اشتهر قبل أشهر بعبارة “أوقفوا المجرم” .. في إشارة إلى اتهام ليونيل بالتهرب الضريبي ، وهي العبارة التي نطق بها خلال فترة توليه منصب مدير تحرير صحيفة ماركا.

إدواردو إندا رئيس تحرير صحفية

إدواردو إندا رئيس تحرير صحفية “أوك” الإسبانية

وقام إدواردو إندا بكتابة العديد من المقالات التي تنتقد وليونيل ، بالإضافة إلى اتهام نادي بالعمل على تقسيم المملكة الإسبانية من خلال دعم العمل القومي الكتلوني ، وحث المشجعين على رفع الأعلام الانفصالية في المباريات.

الشخص الثاني الذي يقصده جيرارد بيكيه بعبارة “دمى فلورنتينو” هو الصحفي الإسباني جوسيب بيدريرول المعروف عن انتمائه المدريدي الخالص ، والذي اعترف في وقت سابق بأن ليس لديه أي مشكلة في أن يكون متحدث باسم الرئيس فلورنتينو بيريز.

الصحفي الإسباني جوسيب بيدريرول

الصحفي الإسباني جوسيب بيدريرول

للتواصل مع الكاتب ..


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا