الارشيف / الدوري الاسباني / برشلونة / اخبار برشلونة

اخبار اليوم Friday 14/10/ : معلقي مباريات في الدوري الاسباني ودوري ابطال اوروبا القادمة

اخبار - اعلنت مجموعة قنوات بي ان سبورت الرياضية القطرية، عن اسم معلق وديبورتفو لاكورونيا القادمة، يوم 15 اكتوبر في الجولة الثانية من مباريات الدوري الاسباني، والتي سوف تجمع الفريقين على استاد الكامب نو في كتالونيا.

حيث سوف يكون معلق وديبورتيفو لاكورونيا القادمة، هو التونسي عصام الشوالي، الذي سوف يتولى مهمة التعليق على هذه المواجهة، التي سوف تنطلق في تمام الساعة 16.15 مساءا بتوقيت القاهرة، وفي الساعة 17.15 بتوقيت المملكة العربية ، وذلك على قناة بي ان سبورت bein sports hd3.

اما معلق ومانشستر سيتي القادمة، في الجولة الثالثة من دور المجموعات، في مباريات دوري ابطال اوروبا -2017، سوف يكون هو المعلق القطري يوسف سيف، الذي سوف يكون متواجدا على أرضية إستاد الكامب نو في كتالونيا.

وللإشارة فإن موعد ومانشستر سيتي القادمة، سوف يكون يوم 18 اكتوبر الجاري، في الكامب نو معقل الفريق الكتالوني، حيث المواجهة المباشرة بين لويس انريكي مدرب ، ومواطنه بيب جوارديولا مدرب فريق المان سيتي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة اليوم Friday 14/10/2016 : معلقي مباريات برشلونة في الدوري الاسباني ودوري ابطال اوروبا القادمة في موقع بلس سبورت ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا