الارشيف / الدوري الاسباني / برشلونة / اخبار برشلونة

اخبار اليوم Tuesday 11/10/ : اللاعبون الذين لم يتعرضوا للإصابة في

اخبار - تعرض نادي لكرة القدم للعديد من الإصابات المختلفة خلال الموسم الحالي وخصوصاً في التشكيلة الأساسية ، مما أثر على مردوده الفني والبدني في العديد من المباريات في الدوري الإسباني ومسابقة دوري أبطال أوروبا.

وبدأت الإصابات مع غياب حارس المرمى مارك أندريه تير شتيجن في بداية الموسم بعد ساعات على رحيل كلاوديو برافو إلى ، فيما غاب الحارس الألماني عن المباراة التي خسرها امام ألافيس في كامب نو.

وعلى صعيد خط الدفاع ، فإن اللاعب جيرارد بيكيه وخافيير ماسكيرانو هما الوحيدان اللذان لم يتعرضا للإصابة هذا الموسم ، فيما أصيب جوردي ألبا مرتين في منطقة الرقبة وفي عضلة ذات الرأسين الفخذية مع المنتخب الإسباني.

وعانى النادي الكتلوني من غياب المدافع صامويل أومتيتي بعد إصابته في أربطة الركبة ، فيما غاب منذ المباراة أمام أتلتيكو مدريد في الليجا ، فيما انضم سيرجي روبرتو إلى قائمة المصابين إثر إصابته في الفخد مع منتخب إسبانيا.

ويعتبر خط وسط من المراكز التي شهدت إصابات هذا الموسم ، حيث أصيب أندريس إنيستا في كأس السوبر الإسباني في الركبة اليمنى ، بينما تعرض إيفان راكيتيتش لإصابة في الكاحل قبل الهزيمة أمام سيلتا فيجو.

وكان سيرجيو بوسكيتس من اللاعبين القلائل الذين لم يتعرضوا إلى خطر الإصابة في خط الوسط ، في حين أن خط الهجوم عرف استمرارية لويس سواريز ونيمار ، بينما تعرض ليونيل إلى إصابة في الفخد خلال مواجهة أتلتيكو مدريد.


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا