الارشيف / الدوري الاسباني / برشلونة / اخبار برشلونة

اخبار اليوم الاثنين 3/10/ : جوتي يستفز جماهير بعد الخسارة أمام سيلتا فيجو

اخبار - سخر خوسيه ماريا جوتي نجم السابق مع خسارة القاسية أمام سيلتا فيجو يوم أمس بأربعة أهداف مقبل ثلاثة لحساب الجولة السابعة من بطولة الدوري الإسباني.

وكان يملك فرصة لخطف الصدارة بعد تعادل مع إيبار، لكن الفريق الكاتالوني سقط أمام سيلتا فيجو وأضاع ثلاث نقاط في غاية الأهمية.

وقامت جماهير بالسخرية من جوتي على مواقع التواصل الاجتماعي بعد تعادل ، ليقوم جوتي بالرد بشكل قاسي بعد سقوط البلوجرانا.

وكتب جوتي عبر حسابه الرسمي على “شكراً للجماهير التي هنأتنا على النقطة التي حصلنا عليها، آسف لن أستطيع قول المثل لكم”. وذلك في إشارة إلى أن حتى لم يتحصل على النقطة التي حصدها .


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا