الارشيف / الدوري الاسباني / برشلونة / اخبار برشلونة

اخبار اليوم 2/10/ : ملخص وسيلتا فيجو اليوم في نتائج مباريات الدوري الاسباني :

اخبار - نعرض عليكم من خلال هذا التقرير ملخص نتيجة مبارة  وسيلتا فيجو اليوم ، وذلك في اطار نتائج مباريات الدوري الاسباني، في المواجهة التي جمعت الفريقين على ارضية ملعب الابليدوس ضمن مباريات الاسبوع السابع من اللاليجا . كما ستجدون من هنا :   وسيلتا فيجو 

وبالعودة الي ملخص   وسيلتا فيجو اليوم حيث انتهت نتيجة اللقاء في الخمسة والاربعين دقيقية الاولي من المواجهة بتقدم اصحاب الارض، سيلتا فيجو بنيجة ثلاثة اهدف دون رد، في الشوط الذي لم يظهر من خلاله الفريق الكتالوني بشكل المطلوب، وفي المقابل كان فريق سيلتا هو صاحب الافظلية .

ليتمكن من انهاء الشوط الاول متقدما بنتيجة ثلاثة دون رد. ليتأجل الحسم النهائي في نتيجة المواجهة الي شوط اللقاء الثاني، الذي تمكن من خلاله الفريق الكتالوني من تقليص نتيجة المواجهة في حدود الدقيقة 58 من المباراة،عن طريق المدافع جيراد بكيه.

وفي الدقيقة 64 سجل داسيلفا هدف  الثاني من علامة الجزاء،  وفي الدقيقة 77 سجل بابلو هيرنالديز هدف سيلتا فيجو الرابع، لتصبح المباراة تشير الي تقدم سيلتا فيجو بنتيجة اربعة مقابل هدفين .

وفي الدقائق الاخيرة من اللقاء، سجل المدافع الاسباني جيراد بيكيه هدفه الشخصي الثاني، وهدف  الثالث في اليوم، لتنتهي نتيجة   وسيلتا فيجو اليوم بفوز سيلتا فيجو بنتيجة اربعة مقابل ثلاثة .

.


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا