barcelona news - اخبار البارسا اليوم الاثنين 3/5/2021 : أخبار ريال مدريد وبرشلونة اليوم.. تصريحات بيكيه عقب الفوز وزيدان يتلقى أنباء جديدة

اخبار برشلونة 0 تعليق 0ارسل طباعة تبليغ

اليوم الاثنين 3/5/2021 :

نطير معكم في جولة صباحية لمعرفة آخر أخبار ريال مدريد وبرشلونة اليوم 3 مايو.

تصريحات بيكيه عقب فوز برشلونة أمام فالنسيا في الليجا

ظهر جيرارد بيكيه، لاعب فريق برشلونة الإسباني، أمام وسائل الإعلام مساء أمس عقب فوز الفريق الكتالوني أمام فالنسيا.. لمعرفة المزيد.

آس: أنباء جيدة لـ زين الدين زيدان قبل مُواجهة !

كشفت صحيفة “آس” الإسبانية، أن هناك أنباء جيدة للمُدير الفني لفريق ريال مدريد، زين الدين زيدان، بشأن مُصابي الفريق قبل مُواجهة فريق تشيلسي.. لمعرفة المزيد.

يحرز هدف من ركلة حرة للمرة الـ50

قام اليوم ليونيل ميسي بإحراز هدفه الـ50 من ركلة حرة طوال مسيرته مع برشلونة خلال لقاء اليوم أمام فالنسيا والذي انتهى بنتيجة 3/2.. لمعرفة المزيد.

الأفضل والأسوأ بين لاعبي برشلونة عقب الفوز أمام فالنسيا

حل فريق برشلونة مساء ضيفاً على نظيره فريق فالنسيا على ملعب ميستايا، في إطار مُنافسات الجولة الـ 34 من الدوري الإسباني.. لمعرفة المزيد.

ميسي يقود برشلونة لإنتصار ثمين أمام فالنسيا من أجل الإستمرار في المُنافسة

حل فريق برشلونة مساء يوم الأحد ضيفاً على نظيره فريق فالنسيا على ملعب ميستايا، في إطار مُنافسات الجولة الـ 34 من الدوري الإسباني.. لمعرفة المزيد.

ديمبيلي: لا يمكنك اللعب لبرشلونة دون أسلوب حياة صحي

قام لاعب النادي الكتالوني عثمان ديمبيلي بالرد على من يتنقده ويلقى اللوم عليه بسبب معاناته من الإصابة منذ انتقاله إلى كامب نو.. لمعرفة المزيد.

مسلسل إهدار برشلونة لضربات الجزاء يستمر

لم يكن برشلونة ناجحًا للغاية هذا الموسم ولا في مكانته المعتادة، كما وأهدر ليونيل ميسي ركلة جزاء أخرى يوم الأحد أمام فالنسيا.. لمعرفة المزيد.

اخبار برشلونة اليوم الاثنين 3/5/2021 :

أخبارذات صلة

0 تعليق